Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 07 سبتمبر 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة (30 عاماً)، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وشهادة الحاسب الآلي ودورات في المعهد المصرفي، ولديّ خبرة في خدمة العملاء لمدة ثلاث سنوات، وأبحث عن عمل منذ فترة طويلة لمساعدة أسرتي المكونة من أربعة أشخاص، وقد طرقت خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تمكنني من مساعدة أسرتي على تلبية متطلبات الحياة. (ف.أ)

أنا مواطن من دبي (39 عاماً)، كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة في تلك الفترة، وحاولت البحث عن عمل في جهات حكومية وخاصة، ولكن لم أوفق، علماً بأني حاصل على الشهادة الابتدائية. وأناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (ح.م)

أنا مواطنة من دبي (36 عاماً)، كنت أعمل في أحد المصارف لمدة خمس سنوات، وقدمت استقالتي لظروف أسرية، وأبحث عن عمل منذ ثلاثة أشهر، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في جهات حكومية وخاصة، ولكن دون جدوى، علماً بأني حاصلة على مؤهل الثانوية العامة، ولديّ خبرة عملية في المجال المصرفي. أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله إعالة نفسي وأسرتي على متطلبات الحياة. (نورة)

أنا مواطنة من العين (36 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنوات عدة، طرقتُ خلالها أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في العين وأبوظبي، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى دورات في الحاسب الآلي والسكرتارية، وأسرتي مكونة من ستة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة. (وضحة)