مبادرة لتقديم الاستشارات والعلاجات مجاناً لمرضى السرطان

الدكتور سدير الراوي : تم عقد اتفاقات متعددة مع الجمعيات الخيرية لعلاج المرضى غير القادرين مالياً.

أعلن مستشفى الزهراء في دبي إطلاق مبادرة لتقديم الاستشارات والعلاجات مجاناً لمرضى السرطان في مركز جراحة الأورام التابع للمستشفى، بمناسبة مبادرة «عام الخير».

وقال استشاري جراحة الأورام مدير المركز، الدكتور سدير الراوي، إن «المركز يستقبل كل الاستشارات الطبية الثانوية مجاناً من الإمارات وبلدان الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما يستخدم الهاتف المرئي لعرض الحالة المرضية على مراكز طبية عدة في أوروبا وأميركا لأخذ مزيد من الاحتياطات والتوصل إلى العلاج الأمثل لكل حالة، إذ يرتبط مركز الأورام بمستشفى الزهراء بشراكات وعلاقات تعاون معها».

وأكد أنه «من خلال المبادرات المجتمعية للمستشفى في (عام الخير)، تم عقد اتفاقات متعددة مع الجمعيات الخيرية لعلاج المرضى غير القادرين مالياً»، مبيناً أن «مركز جراحة الأورام في المستشفى يقدم خدمة علاجية متميزة للمرضى في الدولة، بما في ذلك خدمات الفحص والتشخيص الشاملة لأمراض السرطان بأنواعها، وقد تم تجهيزه وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وبأحدث الأجهزة الطبية، ويشرف عليه كفاءات وخبرات طبية عالمية وعربية ووطنية».

وقال الراوي إن «المركز الذي افتتح للمرة الأولى في سبتمبر من عام 2015، يستقبل الحالات جميعها، ويتعامل بحرص وسرية معها، وفقاً للمعايير الدولية».

وتابع أن «المركز يحتفظ باتصالات مباشرة مع هيئة الصحة بدبي، لعرض نتائج التحاليل الخاصة بالأورام لكل حالة، والاتفاق على العلاج المناسب، حسب الإجراءات المتبعة في الهيئة».

تويتر