Emarat Alyoum

حملة للأطفال الأيتام تحت شعار «سدرة الأمنيات»

التاريخ:: 24 أغسطس 2017
المصدر: الشارقة - الإمارات اليوم
حملة للأطفال الأيتام تحت شعار «سدرة الأمنيات»

شاركت شرطة الشارقة، متمثلة بإدارة مكافحة المخدرات، في حملة للأطفال الأيتام تحت شعار «سدرة الأمنيات»، بالتعاون مع مؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي، تزامناً مع «عام الخير»، الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

وتأتي المشاركة ضمن المبادرات المجتمعية التي تحرص قيادة شرطة الشارقة على تفعيلها للتواصل مع مختلف شرائح المجتمع، ومد جسور التواصل والتفاعل مع هيئات ومؤسسات الدولة كافة.

وأكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بالإنابة، المقدم ماجد سلطان العسم، حرص شرطة الشارقة على تنظيم المبادرات الخیریة التي تعكس الجانب الاجتماعي للشرطة، وتؤكد دورھا في خدمة المجتمع، مشيراً إلى مد جسور التواصل مع المؤسسات كافة لضمان توفير أفضل بيئة لليتيم، ومشاركته لحظاته المميزة، وإتاحة الفرصة له مستقبلاً لتحقيق طموحاته المختلفة.

وأضاف العسم أن «الهدف من الحملة هو حث الجمهور على مساندة المؤسسة في تفعيل التكافل المجتمعي بالتعاضد، والاهتمام بشؤون الأبناء على اختلاف شرائحهم».

وشهدت الحملة توزيع هدايا قيمة على الأيتام في مدينة الشارقة والمناطق التابعة لها، لإدخال البهجة والسرور إلى نفوس الأطفال، ونظراً إلى قرب قدوم عيد الأضحى المبارك.