رسـائــل

طلبات توظيف

أنا مواطنة من العين، أبلغ 32 عاماً، حاصلة على بكالوريوس في اللغة العربية وآدابها، ومشكلتي هي البطالة، فقد قصدت أقسام التوظيف في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة عدة في العين، وقدمت طلبات عمل فيها، لكنني لم أوفق في الحصول على فرصة.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على وظيفة، فأسرتي تتكوّن من 10 أفراد، ونحن نمر بظروف معيشية صعبة. (نجاة)

أنا مواطنة، أبلغ 20 عاماً، حاصلة على شهادة الصف الثاني الثانوي، ولدي شهادات في الكمبيوتر وخدمة العملاء، كما أنني أكمل دراسة الثانوية العامة حالياً، ومشكلتي هي البطالة، فقد قدمت طلبات توظيف في عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة، في العين، لكنني لم أتلق استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة، مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أساعد والدي على تأمين مصروفات الحياة ومتطلباتها. (إيمان)

أنا مواطنة من دبي، أبلغ 35 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، وعلى دورات عملية وشهادات علمية عدة، فضلاً عن خبرتي العملية، إذ عملت في مصرف وطني لست سنوات، ولكنني استقلت منه منذ ثلاثة أشهر تقريباً، بسبب ظروف أسرية خاصة.

ومشكلتي الحالية هي البطالة، فقد قدمت طلبات توظيف في عدد كبير من الجهات الحكومية والخاصة، لكنني لم أتلقّ استجابة.

أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأسرتي. (ليلى)

أنا مواطنة من الشارقة، أبلغ 34 عاماً، حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة عملية سبع سنوات في السكرتارية، ولكنني تركت العمل بسبب ظروف خاصة مررت بها.

ومشكلتي هي البطالة، فقد بحثت عن فرصة عمل في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق في ذلك، علماً بأن أسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية على والدي.

أناشد المسؤولين مساعدتي في العثور على وظيفة. (ج.م)

تويتر