«بيت الخير» توزع 5000 وجبة غذائية على العمال

توزيع الوجبات يأتي ضمن فعاليات اليوم العالمي للعمل الإنساني. من المصدر

شاركت جمعية «بيت الخير» في فعاليات اليوم العالمي للعمل الإنساني، من خلال أنشطة إنسانية عدة، منها توزيع 5000 وجبة غذائية ومياه وعصائر على العمال في أماكن تواجدهم، حرصاً منها على تكريس البعد الإنساني في عملها الخيري.

كما استجابت الجمعية للدعوة التي أطلقتها هيئة تنمية المجتمع بدبي لعقد جلسة حوارية، عقدت في مجلس رجل الأعمال الإماراتي، سالم أحمد الموسى، بهدف مناقشة تفعيل أطر تقوية التلاحم المجتمعي، والخروج بمبادرات تخدم وتعزز العمل الإنساني الإماراتي، بمشاركة فئات المجتمع كافة، وإحياء سيرة رائد العمل الإنساني في الدولة المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ومثّل «بيت الخير» في الجلسة، نائب المدير العام سعيد مبارك المزروعي، الذي قال: إن «نهج الإمارات الإنساني نهج عالمي، إذ لا تفرق الإمارات في مساعداتها وإسهاماتها الإنسانية بين الشعوب على أسس عرقية أو دينية أو مذهبية، وهو المنهج الذي أرساه زايد الخير، رحمه الله، وهي مناسبة لأن نستذكر مآثره النبيلة ونحن على أعتاب عام زايد، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة». وتابع: «كان زايد الخير بحراً في العطاء، أسطورة في الكرم، وهو الذي وضع أسس العمل الإنساني لهذه الدولة، وأمر به وشجع عليه».

 

 

تويتر