Emarat Alyoum

• رسـائــل

التاريخ:: 22 أغسطس 2017

ولادة

أنا سوداني، أقيم في دبي، وضعت زوجتي مولوداً في مستشفى لطيفة، وبلغت الفاتورة 14 ألف درهم، وهذا المبلغ يفوق إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 2500 درهم، يذهب كله لإيجار المسكن ومصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أناشد أهل الخير مساعدتي على سداد مبلغ الفاتورة المترتب علي. (أبوسليمان)

طلبات توظيف

أنا مواطنة من الشارقة (26 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سنة ونصف السنة، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، لكن لم أوفق، علماً بأني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى شهادة في السكرتارية، ولدي خبرة عملية في العمل بأحد البنوك، وأسرتي مكونة من أربعة أفراد، وتمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة. (حصة)

أنا مواطن من الشارقة (24 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ عامين، طرقت خلالهما أبواباً عدة في دوائر حكومية وخاصة في الشارقة ودبي، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الثاني الإعدادي، ولدي خبرة عملية في إحدى الجهات الحكومية كنت أعمل فيها مندوباً، وأسرتي تمر بظروف معيشية صعبة، لذا أناشد المسؤولين مساعدتي على إيجاد وظيفة. (حمدان)

أنا مواطنة من دبي، عمري 24 عاماً، أدرس في جامعة زايد في السنة الثالثة، ومنذ فترة أحاول البحث عن عمل كي أساند والدتي المطلقة لمواجهة متطلبات الحياة، طرقت خلالها أبواب جهات ومؤسسات حكومية وخاصة، لكن لم أوفق، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (خديجة)