رسـائــل

كرسي متحرك

أنا هندي، أقيم في دبي، لدي طفلة تبلغ ثماني سنوات، تعاني إعاقة كاملة. أدخلتها إلى مستشفى لطيفة، أخيراً، بسبب تعرضها لآلام، وتبين أنها تحتاج إلى كرسي متحرك بمواصفات خاصة، تبلغ كلفته 30 ألفاً و933 درهماً، لكن ظروفي المالية المتواضعة لا تسمح لي بتأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في شركة خاصة براتب 12 ألف درهم، أسدد منه إيجار المسكن (5000 درهم شهرياً)، ورسوم أبنائي الدراسية، والتزامات بنكية.

لذا أناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتي على سداد ثمن الكرسي المتحرك.(ك.س)

تحليل جيني

أنا مصري، أقيم في دبي، لدي طفل يبلغ 10 أشهر، يعاني مرضاً جينياً. أدخلته قبل فترة إلى مستشفى لطيفة، وبعد معاينة الأطباء له تبين أنه يحتاج إلى فحص وتحليل جيني، تبلغ كلفته 5000 درهم، لكن هذا المبلغ يتجاوز إمكاناتي المالية المتواضعة، إذ أعمل في جهة خاصة براتب 5636 درهماً، أسدد منه 2800 درهم شهرياً إيجار المسكن، وأنفق منه على احتياجاتنا اليومية، ولا أعرف كيف أتدبر كلفة التحليل، وآمل أن يبادر أحد الخيرين من ميسوري الحال بمساعدتي.(أبوعمر)

طلبات توظيف

أنا مواطنة من دبي (40 عاماً)، حاصلة على بكالوريوس في الدراسات الإسلامية والعربية، إضافة إلى دورات عدة. عملت في إحدى الجهات الحكومية خمس سنوات، وقدمت استقالتي بسبب ظروف خاصة ألمت بي، وحاولت بعد ذلك العثور على عمل أستطيع من خلاله أن أعيل نفسي وأبنائي، لكني لم أوفق في ذلك.

المشكلة أنفاً مالية صعبة، فدخلنا الوحيد هو المساعدات التي نحصل عليها من الأهل، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (أم حمود)

أنا مواطن، أقيم في الفجيرة (26 عاماً)، حاصل على شهادة الثانوية العامة، ولديّ رغبة في العمل والإنتاج والعطاء، وآمل أن أتمكن من بناء مستقبلي بنفسي، إلا أن ذلك يبدو أمراً بعيد المنال، بالنسبة لي، فقد طرقت أبواب التوظيف في جهات ومؤسسات حكومية وخاصة في الفجيرة ودبي والشارقة، لكن لم أوفق في الحصول على فرصة.

لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. علي الدهماني

تويتر