Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 10 أغسطس 2017
المصدر: دبي ـــ الإمارا ت اليوم

طلبات توظيف

أنا مواطنة (22 عاماً)، من العين، أبحث عن وظيفة منذ ثلاث سنوات، طرقت خلالها أبواباً عدة في دوائر ومؤسسات حكومية وخاصة في العين، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، بالإضافة إلى شهادة الرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات الحياة ومتطلباتها. (ميثاء)

أنا مواطنة (34 عاماً)، من الشارقة، أبحث عن وظيفة منذ سنوات، طرقت خلالها أبواباً في مؤسسات حكومية وخاصة في الشارقة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصلة على شهادة الثانوية العامة، ولدي خبرة خمس سنوات في القطاع البنكي، وأناشد المسؤولين في الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في إيجاد وظيفة تساعدني على مصروفات ومتطلبات الحياة. (آمنة)

أنا مواطن من رأس الخيمة (24 عاماً)، أبحث عن وظيفة منذ سبعة أشهر، طرقت خلالها أبواباً عدة في مؤسسات حكومية وخاصة في الإمارة، ولكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الماجستير من إحدى الجامعات، ولدي خبرة عملية في جهة حكومية كنت أعمل فيها وتركتها، لاستكمال دراستي، وأسرتي تعيش ظروفاً صعبة، في ظل غلاء المعيشة، لذا أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي على إيجاد وظيفة تكون مصدر دخل لي وأسرتي. (حميد)

أنا مواطن من الفجيرة (25 عاماً)، ‬أسرتي مكونة من تسعة أفراد، وكنت أعمل في جهة حكومية منذ ثلاث سنوات، وحاولت البحث عن عمل في جهات عدة، لكن لم أوفق، علماً بأنني حاصل على شهادة الصف الثالث الإعدادي، وأسرتي تمر بظروف صعبة، لأن والدي هو المعيل الوحيد للأسرة، وراتبه التقاعدي لا يلبي احتياجاتنا اليومية، لذا أناشد المسؤولين في الجهات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على عمل. (جمال)