Emarat Alyoum

مبادرة «أمنيتي» من مركز «الغرير» تحقق أحلام 3 أشخاص

التاريخ:: 20 يوليو 2017
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
مبادرة «أمنيتي» من مركز «الغرير» تحقق أحلام 3 أشخاص

أعلن مركز الغرير، إحدى وجهات التسوق في الإمارات، عن الفائزين الثلاثة في مبادرة «أمنيتي»، التي انطلقت مع بداية شهر رمضان المبارك وانتهت في الأول من يوليو الجاري، حيث منح المركز الفرصة لثلاثة أشخاص محظوظين لتحقيق أمنياتهم. وتأتي المبادرة انطلاقاً من رؤية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بإعلان عام 2017 عاماً للخير في الإمارات، ورغبة المركز في منح زبائنه الفرصة لإحداث فارق إيجابي.

ولم يتوقع كل من عبير خفاجة ولين زيدان ونهى الهباشي (الفائزون الثلاثة) الذين يمرون بظروف صعبة تحقيق أمانيهم من مركز الغرير.

ولم تستطع عبير خفاجة إخفاء دموعها عند إعلامها بأن مركز الغرير سيتكفل بدفع أقساط سنة دراسية كاملة لابنتها البالغة 11 سنة.

وقالت: «بعد تعرض زوجي لجلطة قلبية قبل سنتين أفقدته النطق والحركة وعدم قدرته على مواصلة العمل، تبدلت حياتنا كلياً ولم نستطع تحمل أقساط المدرسة، واضطررنا إلى إيقاف دراسة ابنتنا لمدة سنة دراسية كاملة. وكنا نخشى أن نضع حداً نهائياً لدراستها، وكانت سعادتنا لا توصف عندما تم الاتصال بي من مركز الغرير لإعلامي بتحقيق أمنيتني بإكمال ابنتي لدراستها».

أما لين زيدان فكانت أمنيتها إرسال المساعدات لعائلتها في سورية، وكانت سعادتها لا توصف عند إعلامها بأنها أحد المحظوظين الثلاثة بتحقيق أمانيهم.

وقالت: «أنا وزوجي نمر حالياً بظروف مالية صعبة، ولم نستطع إرسال المساعدات لعائلتي على مدى الأشهر الماضية، وطوال شهر رمضان لم أتوقف عن التفكير فيهم، ورغبتي بمساعدتهم وإدخال الفرحة في قلوبهم».

أما نهى الهباشي البالغة 24 عاماً، فطلبت تحقيق أمنية والدتها بزيارة مكة المكرمة وأداء العمرة، وكانت في منتهى السعادة والامتنان عند إبلاغها بتحقيق أمنيتها.