«دبي الإسلامي» يدعم جهود «الهلال الأحمر» بـ 5 ملايين درهم

العبدالله (يمين) يسلم الزرعوني شيك التبرع. من المصدر

قدم بنك دبي الإسلامي خمسة ملايين درهم من أموال الزكاة إلى هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، لدعم جهودها في العمل الإنساني.

وسلّم رئيس إدارة الخدمات المجتمعية ببنك دبي الإسلامي، عبدالرزاق العبدالله، شيك التبرع إلى مدير فرع هيئة الهلال الأحمر في دبي، محمد عبدالله الزرعوني، بحيث تتولى هيئة الهلال توزيع الزكاة على مستحقيها من الفقراء والمساكين والأسر المتعففة، وذلك حسب الكشوف المعدة لذلك.

وأفاد العبدالله بأن بنك دبي الإسلامي حريص على توزيع معظم زكواته على الجمعيات والمؤسسات الخيرية المرخصة بالعمل في الدولة، من منطلق تلمس إدارة البنك للحاجات الملحة لمستحقي الزكاة من المساكين والفقراء والأسر المتعففة، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن توزيع التبرعات من أموال الزكاة يأتي في إطار منهج دأب البنك على تبنيه منذ سنين عدة، وتنفيذه في كل عام في شهر رمضان المبارك، حرصاً من البنك على دعم ومساندة المؤسسات والجمعيات الخيرية للقيام بواجبها الإنساني الذي أنشئت وقامت من أجله لتلمس حاجات المحتاجين سواء من المواطنين أو المقيمين على أرض الإمارات دولة الخير والعطاء.

من جانبه، ثمّن محمد عبدالله الزرعوني دعم بنك دبي الإسلامي للمؤسسات وللجمعيات الخيرية، خصوصاً هيئة الهلال الأحمر، منوهاً بإدارة البنك على هذا التبرع السخي من أموال الزكاة، ما يدل على ثقتهم في الهيئة التي تحرص على توزيع الزكاة لمستحقيها طوال العام، خصوصاً في شهر رمضان المبارك، لافتاً إلى أن البنك يعد من الداعمين الأساسيين والرئيسين لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

تويتر