«دبي الإسلامي» يقدم 15 مليون درهم لـ «خيرية محمد بن راشد»

العبدالله يسلم بوملحة شيك التبرع. من المصدر

قدم بنك دبي الإسلامي مبلغ 15 مليون درهم من أموال الزكاة إلى مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية.

وسلم رئيس إدارة الخدمات المجتمعية في بنك دبي الإسلامي، عبدالرزاق العبدالله، شيك التبرع إلى نائب رئيس مجلس أمناء المؤسسة، المستشار إبراهيم محمد بوملحة، ومدير المؤسسة، صالح المزروعي، لتتولى المؤسسة توزيع الزكاة على مستحقيها من الفقراء والمساكين والأسر المتعففة، وذلك حسب الكشوف المعدة لذلك.

وقال العبدالله إن بنك دبي الإسلامي حريص على توزيع معظم زكواته على الجمعيات والمؤسسات الخيرية المرخصة بالعمل في دولة الإمارات، وذلك من منطلق تلمس إدارة البنك للحاجات الملحة لمستحقي الزكاة من المساكين والفقراء والأسر المتعففة، خصوصاً في شهر رمضان المبارك.

وأشار إلى أن توزيع التبرعات من أموال الزكاة يأتي في إطار منهج دأب البنك على تبنيه منذ سنين عدة، وتنفيذه

في كل عام خلال شهر رمضان المبارك، وذلك حرصاً من البنك على دعم ومساندة المؤسسات والجمعيات الخيرية للقيام بواجبها الإنساني الذي أنشئت من أجله، لتلمس حاجات المحتاجين سواء من المواطنين أو المقيمين على أرض الإمارات دولة الخير والعطاء

من جانبه، نوه أبوملحة بدعم بنك دبي الإسلامي للمؤسسات والجمعيات الخيرية، خصوصاً مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم الخيرية.

وقدم الشكر لإدارة البنك على هذا التبرع السخي من أموال الزكاة، ما يدل على ثقتهم بالمؤسسة التي تحرص على توزيع الزكاة لمستحقيها طوال العام، خصوصاً في شهر رمضان المبارك، منوهاً بأن البنك من الداعمين الأساسيين والرئيسين للمؤسسة.

 

 

تويتر