Emarat Alyoum

رسـائــل

التاريخ:: 25 يوليو 2016
المصدر: الامارات اليوم

فرصة عمل

أنا مواطنة من العين (31 عاماً) حاصلة على شهادة الصف الأول الإعدادي، والرخصة الدولية في قيادة الحاسب الآلي، وشهادة خبرة من أحد المصارف.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ فترة، من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في الحصول على فرصة عمل تتيح لي مساندة أسرتي التي تتكون من خمسة أفراد، إذ نمرّ بظروف معيشية صعبة، خصوصاً أن زوجي في السجن، وليس لدينا مصدر دخل. (أم ريم)

بطالة

أنا مواطنة من دبي (23 عاماً) حاصلة على شهادة بكالوريوس علاقات عامة وإذاعة وتلفزيون، من جامعة عجمان، إضافة إلى دورة في الحاسب الآلي.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن وظيفة منذ 2014، من دون جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة تمكنني من مساعدة أسرتي، التي تتكون من خمسة أفراد، إذ إننا نمرّ بظروف معيشية صعبة. (هدى)

وظيفة

أنا مواطنة من دبي (37 عاماً) حاصلة على شهادة الصف السادس الابتدائي.

ومشكلتي هي البطالة، فأنا أبحث عن فرصة عمل منذ نحو 10 سنوات، طرقت خلالها أبواب التوظيف في كثير من المؤسسات، لكن بلا جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة لحاجتي الماسة إليها، خصوصاً أن راتب زوجي لا يتبقى منه شيء، بسبب تراكم الديون البنكية عليه. (جميلة)

عمل

أنا مواطن من العين (38 عاماً) حاصل على شهادة الصف السادس الابتدائي.

ومشكلتي هي البطالة، فخلال ثلاث سنوات، طرقت أبواب التوظيف في كثير من المؤسسات، في العين، لكن بلا جدوى.

أناشد المسؤولين في الجهات والدوائر والمؤسسات الحكومية والخاصة مساعدتي في العثور على وظيفة لحاجتي الماسة إليها، فأسرتي تتكون من تسعة أفراد، أنا معيلهم الوحيد، وظروفنا المعيشية صعبة، بسبب تراكم الديون البنكية علي. (سعد)