Emarat Alyoum

قصص

التاريخ:: 30 ديسمبر 2017
المصدر: إعداد : محمد فودة

تصرفت امرأة بشجاعة كبيرة مع لصين قاما بسرقتها بالإكراه، أثناء سيرها في طريق عام، إذ تشبثت بنقودها وأغراضها، رغم اعتدائهما عليها ركلاً ولكماً، ثم لاحقتهما إلى أن دخلا أحد المنازل، وظلت تراقبهما حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليهما، وأحيلا إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة الجنايات.

وذكرت المجني عليها أنها كانت في طريقها إلى مقر سكنها في منطقة الحمرية، بعد أن نزلت من حافلة عامة كانت تستقلّها، وفوجئت بشخصين يهاجمانها في أحد الشوارع الفرعية، ويعتديان عليها ركلاً، ولكماً، وسحب أحدهما هاتفها وحافظة نقودها، وأخذ منها النقود وحاولا الفرار بغنيمتهما، إلا أنها تشبثت بنقودها قدر استطاعتها، وفي النهاية لم تستطع مقاومتهما لقوة بنيتهما.

وأضافت أنها لم تعلم من أين حضر المتهمان، لكنها لم تستسلم ولاحقتهما، وظلت تصرخ حتى دخلا أحد المنازل في مكان الواقعة، فأبلغت الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليهما، مؤكدة أنها على ثقة تامة بأن المتهمين اللذين قبض عليهما من قبل الشرطة هما اللذان سرقاها، كما أن الهاتف الذي عثر عليه بحوزتهما يخصها، مشيرة إلى أنها أصيبت بخدوش جراء الواقعة.

وذكر شاهد إثبات يعمل نادلاً أنه شاهد الواقعة من نافذة منزله، وحاول الخروج لمساعدتها، لكن المتهمان فرا، وكانت المرأة تلاحقهما في الشارع.