Emarat Alyoum

قصص

التاريخ:: 28 أكتوبر 2017
المصدر: إعداد : محمد فودة

أخفى متهم آسيوي حقيبة تحوي أربعة أنواع من المخدرات داخل مقر عمله في إحدى الجهات الخاصة، ونجحت شرطة دبي في التوصل إليه وضبطه، إلا أنه حاول الهروب من رجال الشرطة أثناء اقتياده لتفتيش مقر سكنه، وأصيب في وجهه نتيجة سقوطه على الأرض، بحسب تحقيقات النيابة العامة التي أحالت القضية إلى محكمة الجنايات.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم حاز كمية متنوعة من مخدرات، ترامادول، الميثافيتامين، الهيروين والحشيش، ووجهت إليه ارتكاب جناية حيازة مادتين مخدرتين، ومؤثرين عقليين.

وذكر ملازم من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي خلال شهادته أمام النيابة العامة، أن معلومات موثوقة المصدر وردت إلى الإدارة تفيد بأن المتهم يحوز مواد مخدرة بقصد الترويج، وبعد البحث والتحري تبين لنا صحة المعلومات، فتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتبين أن المتهم يتواجد في أحد الفنادق بمنطقة جبل علي، فتم مداهمة المكان وإفهامه بأنهم من رجال الشرطة، وتفتيشه ذاتياً، بعد وضع القيود في يديه خلف ظهره. وأضاف الشاهد أنه تم اصطحاب المتهم إلى مقر سكنه ودخلوا سكة مظلمة بها أشجار وخردوات كثيرة ومن شدة الظلام فر المتهم وهو مقيد خلف ظهره، وبلحاقه سقط على وجهه نظراً لتقييد يديه، فلم يستطع حماية نفسه من الأحجار وأصيب في أذنه، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وفي اليوم التالي تم تفتيش غرفته برفقة والده لكن لم يتم العثور على أي مخدرات، واعترف المتهم بحيازتها في مقر عمله، وبتفيش خزانة ملابسه في مقر العمل عثر فيها على كمية متنوعة من المخدرات.