بالفيديو.. "خدمات رأس الخيمة" تحقق في إلقاء عامل نظافة لمخلفات على شاطئ "شعم"

تحقق دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، بواقعة قيام عامل نظافة بإلقاء المخلفات على شاطئ شعم شمال رأس الخيمة قبل يوما من إطلاق مؤسسة إدارة المخلفات بالتنسيق مع هيئة حماية البيئة والتنمية في الإمارة حملة للنظافة على شواطئ الإمارة، حيث قامت الدائرة بإيقاف العامل عن العمل وإخضاع جميع المسؤولين عن تنظيم الحملة للتحقيقات الداخلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعامل النظافة وهو يقوم بفتح كيس أسود اللون ويخرج منه مخالفات تم جمعها مسبقا وإلقائها بشكل عشوائي في أماكن مختلفة من الشاطئ حتى يتمكن المشاركون على حملة النظافة من جمع المخلفات.

وأوضحت الدائرة في تصريح صحافي أن ما قام به العامل يعتبر فعلا مرفوضا ولا يعبر عن سياسة الدائرة التي تتسم بالنزاهة والشفافية في جميع خدماتها التي تقدمها، ولفتت إلى أنه تم ايقاف العامل ومباشرة التحقيقات الداخلية دون استثناء اي موظف.

وأضافت أن التحقيقات ستشمل جميع المسؤولين عن تنظيم الحملة وسيطبق القانون بكل حسم، مشيرة إلى أن دائرة انزعجت من سلوك العامل شانها شأن المخلصين من اهالي شعم ورأس الخيمة.

وتتقدم الدائرة بجزيل الشكر لحرصهم وغيرتهم الوطنية وكشفهم عن تصرف العامل والذي أنه لن يمر دون حساب وجزاء رادع، ومطالبة السكان الإبلاغ عن المظاهر السلبية لحماية البيئة كونها مسؤولية الجميع.

تويتر