Emarat Alyoum

بالفيديو...ضبط شاب يستعرض بمركبته ليلاً بخورفكان

التاريخ:: 09 نوفمبر 2017
المصدر: سلامة الكتبي - خورفكان
بالفيديو...ضبط شاب يستعرض بمركبته ليلاً بخورفكان

ضبط مركز شرطة خورفكان الشامل بالتعاون مع قسم التحريات والمباحث الجنائية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية، شاباً مواطناً قاد مركبته بطيش وتهور ليلاً، وأدى حركات استعراضية معرضاً حياته وحياة الآخرين للخطر، وذلك بعد انتشار فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوضح ما قام به السائق من مخالفات تضعه تحت طائلة القانون.

ورصد الجهات الامنية بإدارة شرطة المنطقة الشرقية فيديو انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي لشخص مجهول الهوية يقود مركبته مستعرضاً بها، وعليه تم تشكيل فريق عمل من قسم التحريات والمباحث الجنائية في ادارة شرطة المنطقة الشرقية وفرع المرور والدوريات بمركز شرطة خورفكان الشامل ومن خلال البحث والتحري وجمع المعلومات تم التوصل الى صاحب المركبة وقائدها.

وحذر مدير ادارة شرطة المنطقة الشرقية العقيد محمد عبدالله العوبد الشباب من القيام بمثل هذه الأفعال والممارسات غير القانونية والكف عنها، لما يشكل الطيش والتهور من تهديد واضح لحياتهم أولاً وسلامة أفراد المجتمع ثانياً، داعياً اياهم إلى أخذ العبرة والعضة من الحوادث المأساوية التي طالت الشباب في مقتبل العمر، يرتجي منهم الكثير في بناء ونهضة الوطن.

وأضاف العقيد العوبد أن شرطة الشارقة لن تدخر جهداً في الاستمرار بتوعية أفراد الجمهور بمخاطر القيادة بطيش وتهور، كما أنها لن تتوانى في ضبط كل من تسول له نفسه المساس بحياته وسلامته وحياة وسلامة الآخرين.