Emarat Alyoum

قصص

التاريخ:: 10 يونيو 2017
المصدر: إعداد : محمد فودة

ستة شباب آسيويين، جمعهم الشيطان في جلسة ماجنة، وزين لهم طريق الشر، فقرروا خداع خادمتين وتحويلهما إلى فتاتي ليل، وعرضهما في سوق المتعة لمن يدفع الثمن، وانتهت جريمتهم بجريمة أكبر، عندما حاولت إحدى الخادمتين الهروب من حجزها، فسقطت من أعلى بناية بالمدينة العالمية، ونجحت الشرطة في كشف خيوط الجريمة، والقبض على أفراد العصابة، وقضت محكمة الجنايات في دبي بالسجن المؤبد على المتهمين الستة، بعد إدانتهم بالاتجار في البشر، واحتجاز خادمتين واغتصابهما، والتسبب في وفاة إحداهما. بدأت الجريمة، حسب تحقيقات النيابة، بإقناع الخادمتين بالهروب من منزل كفيلهما، ثم نقلهما بواسطة المتهمين الثالث والرابع (طباخ وسائق) عن طريق الاختطاف والتهديد إلى مكان آخر، وبيعهما إلى المتهمين الأول والثاني، اللذين أوهما الضحيتين بأنهما ستعملان خادمتين أيضاً، وأخذ المتهم الأول إحدى الفتاتين فيما احتجز الآخر الثانية في شقته، ثم اتفقا مع المتهمين الخامس والسادس على إجبار الخادمتين على العمل في الدعارة.

واعترف المتهم الأول، يعمل حارس عقار، بأنه حضر صفقة بيع الخادمتين مقابل 2000 درهم للواحدة، وأثناء نقلهما من مقر احتجازهما من قبل المتهمين الثالث والرابع كانتا تبكيان وتؤكدان رفضهما العمل بالدعارة، وأن المتهمين الثالث والرابع اغتصباهما وسرقا أموالهما.

وأضاف المتهم الأول أنه احتجز المجني عليها الأولى في غرفته أعلى المبنى الذي يحرسه، فيما احتجز المتهم الثاني المجني عليها الأخرى.

وفي اليوم التالي، غادر الغرفة وأغلق عليها الباب بإحكام، وفي الساعة السابعة مساء، تلقى اتصالاً بسقوط امرأة ووفاتها، فاكتشف أنها المرأة التي احتجزها لديه.