Emarat Alyoum

فراش يتحرش بامرأة داخل مصعد بناية

التاريخ:: 18 مايو 2017
المصدر: محمد فودة - دبي
فراش يتحرش بامرأة داخل مصعد بناية

باشرت محكمة الجنايات في دبي النظر في قضية هتك عرض امرأة من دولة آسيوية داخل مصعد بالإكراه من قبل فراش يحمل جنسية دولة آسيوية أثناء خروجها.

وأفادت المجني عليها بأنها كانت عائدة ظهراً إلى مسكنها وأثناء انتظارها المصعد لاحظت أن المتهم يقف وراءها ثم دخل خلفها المصعد وضغط على زر الطابق الثاني فيما ضغطت زر الطابق الرابع، لكنه لم يغادر في الطابق الذي اختارها وأبلغها أنه ضغط الزر بالخطأ، ويريد المتابعة والصعود معها إلى الرابع، وفي هذه الأثناء مد المتهم يده وأمسك بطاقة تعريفية مدرسية معلقة على صدر المجني عليها مدعياً قراءة بياناتها، ولم تتخذ رد فعل بسبب الصدمة والخوف من قيامه بأي تصرف آخر وتراجعت خطوة إلى الوراء.

وفور وصول المصعد إلى الطابق الرابع هرعت إلى الخارج للهروب منه، فمد يده إلى جسدها، ثم نادى عليها باللغة الانجليزية بعد التعرف عليها من البطاقة التعريفية، وطلب منها العودة لإعطائها شيئاً، إلا أنها انطلقت بسرعة إلى شقتها، وأخبرت والديها بما حدث، وتوجهت إلى مركز شرطة القصيص للإبلاغ عن الواقعة.

وأفاد تقرير الإدارة العامة للأدلة الجنائية بشرطة دبي بعد تفريغ محتوى الذاكرة الرقمية لكاميرات المراقبة الموجودة داخل المصعد بأن المادة الفلمية الموجودة تظهر تطابق أقوالها مع صور الكاميرا.