إصابة سائقين في حادثين بدبي

السائق فقد السيطرة على المركبة، ما أدى لاصطدامها بالحاجز الذي يفصل بين الاتجاهين. من المصدر

أصيب شخصان بإصابات بليغة في حادثين مرورين، وقعا اليوم، وفق مساعد القائد العام لشؤون العمليات، اللواء محمد سيف الزفين، الذي أشار إلى أن الحادث الأول وقع في نحو الساعة 1.30 من ظهر اليوم، حين انحرفت مركبة ثقيلة من المسرب الثاني على شارع الشيخ محمد بن زايد إلى أقصى اليسار واصطدمت بالحاجز الأسمنتي الفاصل بين الاتجاهين.

وقال الزفين، إن الحادث أدى إلى  سقوط الحمولة في الشارع بالاتجاه المقابل، وأدت إلى حدوث زحام كبير نتيجة تكدس المركبات، وأصيب سائق الشاحنة بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى بواسطة النجدة الجوية، فيما تدخلت الدوريات الأمنية والمرورية لتسهيل حركة السير ونقل المركبة المتضررة.

وأضاف أن حادثاً آخر، وقع فجر اليوم، على شارع الخيل نتيجة  نتيجة انحراف مركبة من طراز "شيفروليه" فقد سائقها القدرة على السيطرة والتحكم فيها حتى اصطدمت بالحاجز الحديدي الذي يفصل بين الاتجاهين ما أدى إلى تهشمه في تلك المنطقة.

وأشار إلى أن السيارة تدهورت نتيجة الحادث واستقرت في المنطقة الوسطى بين الاتجاهين، وأسفر الحادث عن إصابة سائقها بإصابات بليغة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما تدخلت الدوريات في تسيير حركة المرور في ظل توقف عدد من السائقين الفضوليين لمشاهدة الحادث.

طباعة