الزمالك يردّ اعتباره أمام الاتصالات

الزمالك تفرّغ للمنافسات المحلية بعد خروجه من «أبطال إفريقيا».أ.ف.ب 

قلب الزمالك تخلفه أمام الاتصالات صفر-2 الى فوز 4-2 في مباراة مؤجلة من المرحلة الرابعة من الدوري المصري لكره القدم. وارتفع رصيد الزمالك الى 10 نقاط وصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف عن الاتصالات. 


بدأ الاتصالات التهديف مبكرا عن طريق وائل شيتوس الذي تلقى عرضية من محمد إبراهيم برأسه (4)، وأحرز الهدف الثاني طارق السيد عندما استغل خطأ دفاعيا من أحمد مجدي مسجلا على يسار عبدالواحد السيد حارس الزمالك (44).

 

ونجح الزمالك في تقليص الفارق اثر تمريرة للغاني اجوجو تابعها جمال حمزة داخل الشباك (45). 


وضغط الزمالك بكل خطوطه مع بداية الشوط الثاني محاولا التعادل، وتقدم محمد عبدالله أنشط لاعبي الزمالك وأكثرهم تحركا داخل منطقة جزاء الاتصالات ولعب كرة عرضية اصطدمت بيد مصطفى شبيطة احتسبها الحكم توفيق السيد ركلة جزاء سجلها محمود فتح الله مدركا هدف التعادل (67)، وطرد مصطفى شبيطة.

 

وانقلبت موازين المباراة وظهر زمالك جديد بعد نزول عبدالحليم علي بدلا من أجوجو ونزول محمود سمير الذي لعب بجانب محمد عبدالله فتضاعفت خطورته وازدادت انطلاقاته ناحية اليسار، ومن كرة اعتمد محمد عبدالله على مهارته انطلق ناحية اليسار راوغ مدافع الاتصالات ولعبها عرضية قوية وجدت قدم مصطفى جعفر الذي احرز هدف التقدم (79).

 

وشهدت الدقائق الأخيرة توترا بين لاعبي الفريقين نتج عنه طرد معتز حامد لاعب الاتصالات (84) ومحمد عبدالله لاعب الزمالك (90). 

 

وتقدم محمود سمير الوافد الجديد من المقاولين وراوغ أكثر من مدافع وسدد بقوة من مشارف منطقة جزاء الاتصالات محرزا الهدف الرابع (90). بذلك ثأر الزمالك من هزيمته الموسم الماضي امام الاتصالات 2-3 وكان الفوز كفيلاً ببقاء الاتصالات في الدوري الممتاز.  

  

تويتر