قصي العراقي نجم «نجوم الخليج 2008»


توّج الطفل العراقي قصي حاتم نجم النسخة الرابعة من مسابقة «نجوم الخليج 2008»، التي تنتجها شبكة قنوات «نجوم»، بعدما حصل على أعلى نسبة أصوات جماهيرية بين مشتركي المربع الذهبيالذين تنافسوا على مدار أسبوعين من التصويت على اللقب.

وفاجأ قصي، وهو ابن المطرب حاتم العراقي، وأصغر المتسابقين سنا، الجميع بحصوله على اللقب، بينما حلت الإماراتية مروة سهيل في المركز الثاني بعد صراع كبير بينهما خلال فترة التصويت. ونالت المتسابقة الإماراتية رانيا، شقيقة المطربة أريام، المركز الثالث. وذهب المركز الرابع  إلى المتسابق العماني ماجد الكعبي شقيق الملحن سعيد الكعبي.

وجاء التتويج في نهاية الحفل الختامي، الذي جمعت به شبكة قنوات نجوم مسابقتي نجوم الخليج ونجم القصيد، في حفل واحد، ضم مجموعة من الفقرات المشتركة بين متسابقي المربع الذهبي في المسابقتين وقام بتقديمه المطرب الإماراتي عبد الله بالخير.

ونال الشاعر اليمني علي العبيدي سيف القصيد الذهبي للموسم الثاني، وأعلن نجما جديدا لمسابقة نجم القصيد 2008، بعد تنافس شديد في مرحلة المربع الذهبي مع الشاعر السعودي عبدالله الخالدي الذي حل ثانيا. وشهد الحفل فقرات متنوعة أهمها تقديم نجوم المربع الذهبي بمسابقة نجم الخليج قصي ومروة ورانيا وماجد أوبريت غنائيا خاصا، تم تجهيزه للحفل الختامي جمعهم مع متسابقي المربع الذهبي بمسابقة نجم القصيد الشعراء على العبيدي وعبدالله الخالدي وهادي الهاجري وعايض اليامي الذين قاموا بكتابة أبيات الأوبريت ولحنه بلال الزين وكتب المقدمة الشاعر أنور المشيري.

وبدأت الفقرات الغنائية بغناء نجوم البرنامج للسنوات السابقة التي أعتمدت أسماؤهم ضيوف الحفل الختامي، بدءا من الكويتي سالم مساعد الذي شارك في النسخة السابقة من البرنامج، والعراقي غيث محمد، نجم نسخة 2006، ثم الإماراتي معضد الكعبي والسعودية ألحان بنت سالم والإماراتية اليازية محمد ونجم أول نسخة من المسابقة البحريني سلمان حميد.
طباعة