Emarat Alyoum

ماسا يأمل بالتعويض في ماليزيا

التاريخ:: 22 مارس 2008
المصدر: كوالالمبور ا.ف.ب

 

أكد سائق فيراري البرازيلي فيليبي ماسا الذي سينطلق من المركز الاول في جائزة ماليزيا الكبرى المرحلة الثانية من بطولة العالم لسيارات فورمولا واحد، بأنه يريد تعويض خيبة الأمل التي تعرض لها في السباق الاول في استراليا الاسبوع الماضي عندما فشل في اكمال السباق من خلال احراز المركز الاول اليوم.

وقال ماسا: «كانت بدايتنا في بطولة العالم سيئة للغاية في استراليا، لكننا مصممون على محو خيبة الامل واحراز المركز الاول هنا في ماليزيا». وأضاف «حققت لفة اخيرة رائعة منحتني المركز الاول عند الانطلاق وهذا أمر جيد، لكن سباق الغد سيكون طويلا».
 
في المقابل اعتبر البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيديس الفائز بالسباق الاسترالي، بأنه غير محبط جراء احتلاله المركز الرابع عند الانطلاق، وقال «لا شك بأن فيراري تملك سيارة رائعة وسريعة، لكنها كانت في خط المقدمة الموسم الماضي في سباق استراليا ونجحنا في تخطيها عند المنعطف الاول، وآمل ان يتكرر السيناريو».
 
وتابع «لا ادري ما هي استراتيجية فيراري للسباق لكنني واثق من قدرتنا على منافستها على الرغم من المركز الرابع الذي احتلته في التصفيات».

اما زميل هاميلتون الفنلندي هايكي كوفالاين الذي تفـوق عليه واحتل المركز الثــالث فقال: «لم يكن هدفي تسجيل توقيت اسرع من هاميلتون لكن ان ابذل أقصى جهدي من اجل الفريق، لكن بالطبع انا مسرور؛ لأنني حققت نتيجة افضل منه لأنه سائق رائع وسريع».