استجابة - الإمارات اليوم

استجابة

وظيفة لزهرة
تلقى «الخط الساخن» اتصالاً من فاعلة خير ترغب في توظيف المواطنة زهرة حسن في إحدى شركات القطاع الخاص، بعد ما تم نشر موضوعها قبل أيام في «الإمارات اليوم» بغية الحصول على وظيفة.


تبلغ المواطنة زهرة حسن من العمر 24 عاماً، وحصلت على الثانوية العامة العام قبل الماضي، وبحثت عن وظيفة لكن لم يحالفها الحظ، وظروف أسرتها لا تحتمل ذلك.  


..وكرسي متحرك لفيصل

تلقى «الخط الساخن» اتصالات عدة من فاعلي خير، بشأن مساعدة أبو فيصل (سوداني الجنسية) لشراء كرسي متحرك لطفله، حيث تكفل فاعل خير بدفع تكاليف الكرسي. وكانت «الإمارات اليوم» نشرت أمس قصة أبو فيصل الذي لديه طفل يبلغ من العمر 12 عاماً، وأفادت التقارير الطبية بأنه مصاب بشلل دماغي، وتخلف ذهني وحركي شديدين، ويحتاج إلى كرسي متحرك بمواصفات خاصة من نوع (bush chair) ويبلغ سعره 9500 درهم، ودفعت له إحدى الجمعيات الخيرية  5500 درهم، وكان لا يعوقه عن توفير الكرسي المتحرك لابنه إلا مبلغ 4000 درهم، ولكن ظروفه المالية لم تكن  تسمح له بتوفير الكرسي لابنه، لأن راتبه لا يتعدى 2000 درهم، ومصاريف الحياة جعلته عاجزاً عن توفيره. 


وأعرب أبو فيصل عن سعادته، وشكره العميق لفاعل الخير ووقفته مع معاناة ابنه، وأشار إلى أن «هذا العمل يدل على أصالة وطيبة الشعب الإماراتي ».

طباعة