فياريال يتعثر في الدوري الإسباني مجدداً - الإمارات اليوم

فياريال يتعثر في الدوري الإسباني مجدداً


سقط فياريال الثالث في فخ التعادل السلبي امام ضيفه اوساسونا وأهدر بالتالي فرصة ذهبية لتضييق الخناق على برشلونة الثاني، وصعد راسينغ سانتاندر الى المركز السادس بفوزه الثمين على مضيفه بلد الوليد 1-صفر، أول من أمس، في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
 
وسجل الدو دوشر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87 فارتفع رصيد راسينغ سانتاندر الى 41 نقطة مقابل 31 لبلد الوليد الثالث عشر.

وحقق ريال بيتيس فوزاً ثميناً في سعيه الى الهروب من شبح الهبوط الى الدرجة الثانية عندما سحق ضيفه مورسيا برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها سيزار ارزو (4 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي ادواردو لويس «ايدو» (42) والارجنتيني ماريانو بافوني (56) والبرازيلي الاخر رافائيل سوبيس (74 من ركلة جزاء).
 
وأنعش ليفانتي صاحب المركز الاخير آماله بالبقاء وحقق فوزه الخامس هذا الموسم عندما عمّق جراح ريال سرقسطة بالفوز عليه بهدفين للسويسري الكسندر غيجو (21) والهولندي مصطفى ريغا (60) مقابل هدف لاوسكار غونزاليز (65). وأهدر خيتافي فوزاً كان في متناوله على ضيفه مايوركا وسقط في فخ التعادل 3-3

وتقدم خيتافي المنتشي بفوزه الثمين على مضيفه ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب 1-صفر عندما ألحق به الخسارة الاولى على ارضه في الدوري هذا الموسم، بهدفين مبكرين سجلهما ماريو غوتيريز كوتيلو (1) وخوان البين ليتيس (9)، بيد ان دانيال غونزاليز غيزا قلص الفارق في الدقيقة 11 

وتلقى مايوركا ضربة موجعة بطرد لاعب وسطه الارجنتيني ليونيل سكالوني في الدقيقة 35، فاستغل خيتافي الذي يشرف على تدريبه نجم الدنمارك وريال مدريد وبرشلونة سابقاً ميكايل لاودروب النقص العددي وسجل هدفاً ثالثاً بواسطة ايفان راميس في الدقيقة 58 خطأ في مرمى فريقه.
 
بيد ان مايوركا انتفض في الدقائق الاخيرة وقلص الفارق عبر الفنزويلي خوان فرناندو ارانغو (77) ثم كفر راميس عن ذنبه وأدرك التعادل في الدقيقة .81 وتعادل ايضاً الميريا مع اتلتيك بلباو بهدف لالفارو نيغريدو (58 من ركلة جزاء) مقابل هدف لفرناندو لورنتي (72).
 
طباعة