الخليج يتحدث لغة الصدارة بـ «العربي» - الإمارات اليوم

الخليج يتحدث لغة الصدارة بـ «العربي»

  
بصعوبة نجح الخليج في تخطي العربي العنيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب العربي في افتتاح الجولة الـ20 من دوري الدرجة الثانية لكرة القدم. واحتفظ الخليج بالصدارة برصيد 47 نقطة.
 
وكانت نتيجة الشوط الأول تقدم الخليج 2-1 حيث بادر العربي بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة بواسطة موسى درويش ليتعادل الخليج بهدف محمد مال الله في الدقيقة 11 ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة .31 وفي الشوط الثاني تعادل العربي بهدف المحترف لورانسوا 46،
 
وفي الدقائق الأخيرة يسجل طارق بلال هدف الفوز والصدارة للخليج في الدقيقة .84 جاءت المباراة حماسية، واتسمت بالندية والإثارة معظم فتراتها، ورغم الهدف المبكر للعربي إلا أن الخليج نجح في العودة للمباراة بفاعلية بهدف، وبعد التعادل ارتفع معدل الأداء يتبادل الهجمات.
 
وأهدر هجوم العربي فرصاً عديدة للتقدم ثم التعادل ولعبت الخبرة الميدانية دورا في ترجيح كفة الخليج. وأنذر الحكم جمعة علي وطرد راشد حسن لحصوله على الإنذار الثاني، وأدار المباراة الحكم حمد علي، وساعده احمد يعقوب واحمد مراح وراقبها يونس حسن.

وتعادل الفجيرة مع عجمان بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب الفجيرة، وكانت نتيجة الشوط الأول التعادل السلبي دون أهداف. وفي الشوط الثاني تقدم الفجيرة بهدف المحترف احمد هايل في الدقيقة 46،
 
وتعادل عجمان بواسطة محمد زهران في الدقيقة 65، وطرد الحكم لاعب الفجيرة مبارك سعيد. وتعادل الرمس مع مسافي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب الرمس وكانت نتيجة الشوط الأول التعادل 1-1 حيث سجل للرمس المحترف السوداني محمد موسى في الدقيقة الخامسة،

وتعادل مسافي في الدقيقة 28 بواسطة عادل حسن، ثم تقدم الرمس من جديد في الدقيقة 56 بهدف جاسم المنصوري ليتعادل مسافي في الدقيقة 79 بواسطة البرازيلي إيفرتون. وفاز بني ياس على الجزيرة الحمراء بثلاثية نظيفة سجلها جوليو سيزار وذياب عوانه وسلطان علي في الدقائق 54و80و90 ليرفع رصيده إلى 41 نقطة.

مباريات اليوم تستكمل اليوم مباريات الأسبوع الـ20 بأربعة لقاءات، أهمها مباراة الاتحاد الذي يستضيف العروبة لتعزيز مركز الوصيف في ظل الصراع المتواصل للفرق الصدارية. والمباراة الثانية ستكون بالعوير حيث سيواجه أسود دبي فريق دبا الحصن المتطور الذي يجيد حصد النقاط والزحف بقوة نحو اختراق حلبة المنافسة.
 
والفريقان يعيشان مناخ الفوز حيث فاز دبي على الذيد بخماسية وفاز دبا الحصن على الخيماوي بثنائية وكلا الفريقين يسعيان للنقاط الثلاث، خصوصاً فريق دبي الذي يحتاج للفوز بشدة لأن الخسارة ستبعده عن منطقة المنافسة، أما دبا الحصن فالفوز شعار لمواصلة المسيرة لتحقيق حلم الصعود للمرة الثانية.

والمباراة الثالثة ستكون على استاد خليفة بن زايد بنادي رأس الخيمة الذي سيلاقي الحمرية في مباراة محورية. والمباراة الأخيرة تجمع فريقي الذيد ودبا الفجيرة على ملعب الذيد بعيداً عن الدائرة التنافسية، وسعياً لتحسين المواقع الجدولية.
طباعة