فيصل علي: مباراتا الشباب والوصل مفتاح منافسة العين على اللقب

 

قال لاعب العين فيصل علي أن مباراتي فريقه أمام الشباب والوصل في الجولتين المقبلتين من الدوري تمثلان تحديا مهما للاعبين على نحو يقود العين إلى المنافسة بقوة على درع الدوري هذا الموسم. واعتبر أن تباين النتائج في المنافسة يقود إلى صعوبة في التكهن بمصير لقب الدوري حتى الجولات الأخيرة من البطولة. وقال علي ان عودته إلى التسجيل في المباراة السابقة امام الظفرة نتجت عن جهود رائعة من جميع اللاعبين بفضل تشجيعهم المتواصل له في التدريبات التحضيرية للقاء الظفرة.


وأضاف: ربما كنت انتظر الفرصة المناسبة للمشاركة مع العين في المباريات منذ البداية، وفي لقاء الظفرة حصلت على ثقة جيدة من المدرب الالماني شايفر وشاركت من البداية للمرة الاولى هذا الموسم ونجحت في رد التحية للمدرب شايفر بهدف في مرمى حسين علي حارس مرمى الظفرة، والآن اتطلع إلى متابعة ظهوري المشرف مع فريقي في اللقاء المرتقب أمام الشباب ونتطلع إلى النتائج الجيدة التي تلبي طموحات الجماهير. وتابع: «الواقع أننا نحتاج الحظ في بعض المباريات حتى نكون في مستوى التوقعات من الجماهير والخسارة امام الشعب أكبر دليل بعد حصولنا على فرص عدة لمعادلة النتيجة. ويتعين ان تدرك الجماهير الظروف التي رافقت فريقنا أثناء الدوري، من بينها تغيير المدرب وبعض التعديلات الأخرى في الفريق الأول، وارجو أن نكون في وضع جيد يسمح لنا بالحصول على أفضل النتائج، والواقع الآن في دورينا يشير إلى تباين واضح في النتائج على مستوى القمة والقاع وهذا يعني أننا لم نفقد الأمل في المنافسة على اللقب».


وفي جانب اخر، قلل اللاعب فيصل علي من اهمية تراجع نتائج العين، وقال ان معظم فرق الدوري واجهت صعوبات عدة في الحصول على نتائج جيدة، وبعضها احتاج الى الحظ للفوز أو التعادل في بعض المباريات،  والواقع يقول ان فريقنا يستطيع تجاوز هذه الظروف بقليل من التركيز وجميع اللاعبين على اهبة الاستعداد لمساعدة الفريق العيناوي على إحراز أفضل النتائج، وأتمنى ان يحالفنا التوفيق في المباريات المقبلة التي تتطلب قدرا واسعا من الجهود للحصول على أفضل النتائج، وأتمنى مساندة الجماهير للاعبين في لقاء الشباب لأجل الحصول على نتيجة مشرفة والاقتراب أكثر من المقدمة.


العين يستأنف تدريباته
وفي إطار اخر يستأنف فريق العين تدريباته الليلة على ملعب خليفة بن زايد بعد راحة قصيرة لمدة 24 ساعة منحها الجهاز الفني للاعبين. ويستعد العين للقاء المقبل أمام ضيفه الشباب في أجواء جيدة من التفاؤل بعد حصول الفريق الأول على النقاط الثلاث أمام الظفرة. ويسعى الجهاز الطبي بنادي العين إلى تكثيف جهوده لوضع جميع اللاعبين في حالة جيدة تسمح لهم بالظهور مع العين في لقاء الشباب، خصوصا المحترف المغربي سفيان العلودي الغائب عن صفوف العين بداعي الإصابة. وسعى الجهاز الفني أمس إلى تكثيف اتصالاته بفريق ليندر الدنماركي للحصول على موافقته للعب وديا مساء اليوم، على نحو يساعد المدرب شايفر على الإحاطة بالحالة الفنية للاعبين الذين غابوا عن اللقاء السابق امام الظفرة. وفي الإطار يعقد نادي العين مؤتمرا صحافيا يوم الجمعة للإعلان عن تحضيراته للقاء الشباب، حيث درج العين على إقامة هذه المؤتمرات قبل يومين من المباريات الدورية سعيا لاختبار جهوزيته لدوري المحترفين المقرر الموسم المقبل.