البنزرتي: المواجهة صعبة للطرفين - الإمارات اليوم

البنزرتي: المواجهة صعبة للطرفين


أنهى فريق كرة القدم الأول بنادي الشعب كل تجهيزاته للمواجهة الساخنة والقوية التي تجمعه مساء اليوم على ملعبه في الشارقة مع فريق العين، حيث يتطلع الفريق الشعباوي لمواصلة مشوار انتصاراته في الدوري، والمنافسة على القمة مع الشباب والجزيرة. واعتبر التونسي لطفي البنزرتي مدرب الشعب، ان العين فريق قوى لا يستهان به، لكنه في الوقت نفسه واثق تماما بجاهزية فريقه لهذه المباراة، مؤكدا ان  المواجهة ستكون صعبة للطرفين، لافتا الى انه يسعى لاستثمار عاملي الأرض والجمهورفي قيادة فريقه لتحقيق الفوز الخامس على التوالي في بطولة الدوري.
 
واشار مدرب الشعب الى ان الجدية والإصرار وروح التحدي واستشعار المسؤولية ستكون الأسلحة المهمة التي يعتمد عليها الشعب في هذه المواجهة. وأكد البنزرتي انه ركز خلال التدريبات الأخيرة على خلق المزيد من التجانس بين اللاعبين، معتبرا ان فريقه عزّز صفوفه بمشاركة المحترف التونسي عادل الشاذلي في التشكيلة الأساسية للفريق، حيث ستكون هذه المباراة اول ظهور له مع الشعب في اعقاب انتهاء وصول بطاقته من نادي سيون السويسري، وقيام الشعب بتسجيله رسميا في كشوفه.

وقال البنزرتي انه يشعر بالارتياح نظرا لروح الانضباط التي تسود صفوف اللاعبين وحرصهم على التواجد في التمارين باستمرار، مؤكدا ان الأولوية في التشكيلة الأساسية للاعبين الأكثر جاهزية وانتظاما في التدريبات اليومية. وسيخوض الشعب هذه المباراة مكتمل الصفوف باستثناء عبدالله عيسى.

وكان الشعب كثف من استعداداته اليومية بعد ان شهدت صفوفه عودة لاعبه الدولي سيف محمد عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الأول في مباراته الأخيرة امام الكويت في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، فضلا عن انضمام الثنائي الإيراني مهرزاد معدنجي وعلي سامراه بعد ان شاركا اخيرا مع منتخب بلدهما امام سورية في هذه التصفيات.

وادى لاعبو الشعب التدريبات السابقة بحماسة وروح معنوية عالية انطلاقا من حرصهم على ضرورة مواصلة الفريق لمشواره في الدوري بالجدية نفسها التي خاض بها لقاءاته السابقة حيث استطاع خلالها ان يحقق الفوز في اربع مباريات متتالية امام الشباب والوصول والجزيرة وحتا. من جانبه، حرصت ادارة نادي الشعب، ممثلة في امين السر العام عبيد الشامسي، وامين السر المساعد عبدالرحمن العويس، ومدير الفريق الكابتن محمد سعيد بوزنجال على التواجد باستمرار في تدريبات الفريق، وتهيئة المناخ المناسب للاعبي الفريق وجهازهم الفني والإداري.

طباعة