عبدالله صالح: الوحدة سيثأر من الأهلي - الإمارات اليوم

عبدالله صالح: الوحدة سيثأر من الأهلي

 ينهي فريق الوحدة، مساء اليوم، تحضيراته لمباراته القوية امام الاهلي على ملعب استاد آل نهيان بأبوظبي مساء غد، ضمن الجولة الحادية عشرة والختامية لمرحلة الذهاب من دوري الدرجة الاولى. ويسعى الوحدة من خلالها الى تحقيق انتصاره الرابــع علــى التوالي، بعد صيام طويل عن الانتصارات.
 
وسيخوض الوحدة المباراة دون مهاجمه البرازيلي الكساندرو بار بوسا، بينما سيشكل مواطناه بنغا وداروشا قوة دفع كبيرة للفريق، بعد ظهورهما اللافت في  الفترة السابقة بجانب الدوليين الذين انتظموا في التدريبات منذ أول من أمس. ويخطط الوحدة للثأر من ضيفه الاهلي الذي اخرجه من كأس رئيس الدولة، وقال مدير الفريق عبدالله صالح: «الوحدة سيثأر من الاهلي باستاد آل نهيان، رغم قناعتي بان عاملي الارض والجمهور اصبحا غير مؤثرين بالنسبة للطرفين، لوجود عشاق كثر للفريقين سواء في ابوظبي او دبي». واوضح ان الاهلي فريق كبير وقوي ولن يأتي ليكون محطة سهلة للوحدة، لكن لدى الاخير اصرارا كبيرا على الفوز ومواصلة صحوته التي بدأها في مبارياته الثلاث الاخيرة،  ورغم ذلك احذر اللاعبين من خطورة الاهلي، واطالبهم بالتركيز والهدوء في التعامل مع مجريات المباراة، لانها مفتاح الفوز وكسب النقاط الثلاث التي نسعى اليها كما يسعى اليها منافسنا.
 
وتابع مدير فريق الوحدة «كون المباراة في نهاية الدور الاول يجعل لها طعما خاصا، اضافة الى الخصوصة التي تتمتع بها مباريات الفريقين الكبيرين مجددا، في ختام حديثه، ثقته الكبيرة في تمكن فريقه من كسب المواجهة». على صعيد آخر قامت ادارة نادي الوحدة بارسال قائمة الفريق التي ستشارك بها في دوري ابطال اسيا وضمت الحارس المغربي نادر لمغايري والبرازيليين جوزيل داروشا وبنغا بجانب لاعبيه المواطنين الذين بلغ عددهم 27 لاعبا. والمعروف ان الوحدة سيستهل مشواره الاسيوي بلقاء الكرامة السوري في سيناريو مكرر لانطلاقته في النسخة قبل الماضية
طباعة