Emarat Alyoum

الهلال والنصر في قمة كأس ولي العهد السعودي

التاريخ:: 08 فبراير 2008
المصدر: أ.ف.ب - الرياض
يلتقي الهلال والنصر اليوم  في دور الـ16 لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم في نهائي مبكر نظراً للتنافس الشديد الذي تشهده مباريات الفريقين. وفي المباريات الاخرى، يلعب الشباب مع ضمك (درجة اولى)، والرياض (درجة اولى) مع الحزم، والقادسية مع الاتحاد، والاهلي مع الجبلين (درجة اولى)، والاتفاق مع الربيع (درجة ثانية)، والوحدة مع نجران.
 
وستكون ابرز المباريات على استاد الملك فهد الدولي في الرياض حيث يقام «دربي» العاصمة الذي يجمع الهلال والنصر كونها تحمل الطابع التقليدي التنافسي بين الفريقين. الاستقرار الفني الذي يعيشه الهلال منذ فترة معرض للاهتزاز بعدما هدد مدرب الفريق الروماني كوزمين اولاريو بعدم الدفع بالرباعي الدولي ياسر القحطاني وعمر الغامدي وخالد عزيز ومحمد الشلهوب بسبب الاجهاد بعد مشاركتهم مع المنتخب السعودي امام نظيره السنغافوري في المواجهة التي اقيمت أول من أمس  وانتهت لصالح الاخضر بهدفين مقابل لا شيء. وقد يحتفظ بهذا الرباعي على دكة البدلاء تحسباً لأي ظرف طارئ، في حين جاء البديل الناجح بدر الخراشي ليخلف الكونغولي ليلو في اللقاء.
 
الهلال يدخل اللقاء وهو عازم على الفوز لكي يبقي آماله في البطولة وعدم الخروج من البطولات كما حدث الموسم الماضي دون أي لقب.  والتشكيلة الهلالية المتوقعة للمباراة تتمثل بمحمد الدعيع في حراسة المرمى، والبرازيلي مارسيليو تفاريس وفهد المفرج وعبدالله الزوري ومحمد نامي في الدفاع، وخالد عزيز وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب والليبي طارق التايب للوسط، وبدر الخراشي وياسر القحطاني للهجوم.