«إدارة فروع نادي سيدات الشارقة» تكرّم الموظفات المتميزات

نظمت «إدارة فروع نادي سيدات الشارقة» حفلها السنوي، وذلك بحضور مديرة إدارة فروع نادي سيدات الشارقة، آمنة الشناصي، ومديرات الفروع في المنطقتين الشرقية والوسطى، إلى جانب كل موظفات الإدارة والفروع العشرة، وضيوف الحفل.

وحرصت الشناصي على إبراز دور موظفات الفروع في النجاحات التي تحققت، مشيدة بجهودهن وتفانيهن في العمل، حيث قالت: «يسعدنا اليوم تكريم موظفات الفروع المميزات اللاتي استطعن، من خلال تفانيهن وإخلاصهن في العمل، أن يتميزن ويقدمن صورة ناصعة للموظفة المثابرة والحريصة على تقديم أفضل أداء، واللاتي أثبتن جدارتهن وكفاءتهن، حتى استحقين هذا التكريم، الذي نأمل أن يكون حافزاً لبقية الموظفات لتقديم أفضل ما لديهن.. ونحن على ثقة بأن استمرار هذه الجهود المميزة والأداء العالي سيعزّز من عمل الفروع، ويرفع من مستوى الأداء الوظيفي، ويسهم في تحقيق ما تتطلع إليه المرأة، تماشياً مع رؤية حرم صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة». وتم تكريم الموظفات ضمن فئات متعددة، اشتملت على: فئة الإدارة المتميزة، فئة المدير المتميز، فئة المرفق المتميز، فئة القسم المتميز، فئة الموظف المتميز، فئة الموظف المساند المتميز، فئة أفضل فعالية، فئة أفضل فكرة، إضافة إلى درع الوفاء.

وأعربت مدير عام نادي سيدات الشارقة، خولة السركال، عن تقديرها للجهود المستمرة لنادي سيدات الشارقة في تطوير أهدافه، والتوسع في خططه المستقبلية، من أجل تقديم خدمة أكبر للمجتمع، مشيرة إلى أن «ذلك لن يتحقق إلا بتكاتف جميع الموظفات وتفانيهن في العمل، وحرصهن على رفع مستوى الأداء الوظيفي».

 

تويتر