«روتاري دبي» ينظم عشاءً خيرياً للأطفال مرضى القلب

ينظم نادي روتاري دبي، برعاية من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس دائرة الطيران المدني، الرئيس الأعلى لمجموعة «الإمارات» بدبي، حفل العشاء الخيري الذي يقام هذا العام لدعم الأطفال المصابين بأمراض القلب، وذلك في 17 من أبريل الجاري، في قاعة الجوهرة بمدينة الجميرا.

ويستضيف الحفل الدكتور مجدي يعقوب الذي أسهم في إنقاذ أرواح العديد من المصابين بأمراض القلب في العالم، عن طريق إجراء عمليات جراحية في القلب والرئة باسم «سلسلة الأمل الخيرية» التي أنشئت عام ،1995 بهدف توفير الرعاية والعلاج للأطفال المصابين بأمراض القلب، ممن ليس بمقدورهم تأمين العلاج في بلادهم، إضافة إلى تقديم المساعدة للمستشفيات حول العالم لتطوير مهاراتها وخدماتها الإنسانية، حيث يعمل الجراحون والفرق الطبية المساندة التابعة على خدمة أهداف السلسلة بشكل تطوعي.

ويقوم الدكتور مجدي يعقوب بإجراء العمليات الجراحية للأطفال المحتاجين بنفسه، فيما لا تعيقه التكاليف الباهظة، التي تصل إلى أكثر من مليون دولار أميركي سنوياً، عن متابعة البحث عمن هم بحاجة للعلاج من الأطفال في جميع دول العالم، ومساعدتهم على العيش بطريقة أفضل في المستقبل.

وتعتمد سلسلة الأمل الخيرية على المعونات المالية التي تأتي عن طريق الرعايات المقدمة من الشركات والشخصيات المختلفة ممن يسهمون في عمل الخير ودعم البرامج الإنسانية التي تضطلع بها. يذكر أن نادي روتاري دبي قد تأسس عام ،2002 ويهدف إلى دعم ومساندة الأعمال الإنسانية والروابط الاجتماعية حول العالم، وقد استطاع النادي بجهود أعضائه الوصول إلى تحقيق إنجازات عديدة خلال فترة قصيرة، وتوسيع نطاق خدماته لتحقيق المزيد من الأهداف التي أسس من أجلها، والمضي قدماً بتقديم أعلى معايير العمل التضامني، والخدمات العالية المستوى، الأمر الذي أسهم في إنقاذ العديد من الأرواح البشرية.
طباعة