"ميلي" الألمانية تعزز مكانتها السوقية في الإمارات

من خلال مركز تجارب ميلي في دبي، تواصل الشركة الألمانية المصنعة للأجهزة المنزلية المميزة  تعزيز مكانتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان آخر هذه الجهود إعلان الشركة عن مجموعة الجيل 7000 المبتكرة من الأجهزة التي تُبسّط أعمال الطهي وغيرها من المهام اليومية وتجعلها أسهل من أي وقت مضى.
وكشفت الشركة عن 353 جهازًا مطبخيًا جديدًا، في إعلان هو الأضخم من نوعه في تاريخ ميلي منذ 120 عامًا، وتتميز مجموعة الأجهزة المدمجة بمنتجات حديثة وفخمة تتراوح بين الأفران والمواقد وماكينات القهوة وجلاّيات الصحون.
تعمل أجهزة الجيل 7000 على توجيه العملاء أثناء أداء الأنشطة المنزلية بخطوات التشغيل البديهية والعمليات السلسة والسهلة. بالإضافة إلى ذلك، تُمكّن شبكة الواي فاي المدمجة التي تربط الأجهزة المنزلية بتطبيق ميلي بالقيام بمجموعة من الوظائف الملائمة.
كذلك، تم دعم التشغيل الأوتوماتيكي لمجموعة الجيل 7000 بميزة MotionReact، وهي ميزة موجودة في منتجات متعددة يتم من خلالها استشعار قرب المستخدم من جهاز ميلي لتفعيل لوحة التحكم وضوء الفرن وإلغاء الجرس عند انتهاء الطهي.
وفي هذا السياق، علّق السيد صوايا صوايا، المدير العام لشركة ميلي، قائلًا: "تم تصميم مجموعة الجيل 7000 لمساعدة المستخدمين على تحقيق التميز في الطهي. فمن خلال الميزات والخصائص الاستثنائية وطرق التشغيل الأوتوماتيكية لأجهزتنا المدمجة، نوفر لعملائنا الفرصة للتباهي بإبداعاتهم والتعبير عن أنفسهم، بما يتناسب مع ثقافات الطهي الغنية والمتنوعة من المطبخ الإماراتي الى المطابخ الدولية المتعددة للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة".

 

طباعة