Emarat Alyoum

37 موهبة تخوض اختبارات «المنشد» في الشارقة

التاريخ:: 26 سبتمبر 2018
المصدر: الشارقة - الإمارات اليوم
37 موهبة تخوض اختبارات «المنشد» في الشارقة

حطّ برنامج منشد الشارقة، الذي تنظمه قناة الشارقة التابعة لمؤسسة الشارقة للإعلام، رحال اختباراته الخاصة بالكشف عن المواهب الإنشادية في الدول العربية، بمسقط رأس البرنامج الشارقة، إذ شارك في الاختبارات 37 موهبة تطمح إلى المنافسة على لقب دورة البرنامج الـ11.

وكانت لجنة الاختبارات الخاصة بالبرنامج قد التقت مشاركين من مختلف الجنسيات، من أصحاب المواهب الإنشادية، لتختار منهم نخبة من المنشدين الذين استطاعوا أن يثبتوا قدراتهم ومواهبهم الصوتية أمام اللجنة.

وقال المنتج المنفذ للبرنامج، نجم الدين هاشم: «وصلت جولة الاختبارات إلى محطتها النهائية في الكشف عن المواهب الإنشادية، إذ وضعتنا هذه الرحلة للبلاد العربية أمام مواهب تنافست على المشاركة في البرنامج، كما أطلعتنا على ثقافة كبيرة يمتلكها كلّ من تقدم للمشاركة على صعيد مختلف الفنون الإنشادية والمقامات، ما يثري البرنامج».

وأضاف هاشم: «وصلنا إلى إمارة الشارقة، مسقط رأس البرنامج، حيث انطلق منها قبل 11 عاماً، ليحتل مكانته الخاصة واحداً من البرامج الهادفة إلى الكشف عن مواهب إنشادية يمتلكها جيل من الشباب تربى على الفن الأصيل، وما لمسناه من المشاركين الذين تقدموا في الإمارة من قدرات وطاقات صوتية تبشّر بدورة مقبلة حافلة بالجمال والفن الأصيل، ونتطلع إلى أن تكشف عن إبداعات تعكس العراقة والأصالة اللتين يحظى بهما فن الإنشاد في العالم الإسلامي».