Emarat Alyoum

مجلة «ماجد» تبرز نجاحات بنات زايد

التاريخ:: 29 أغسطس 2018
المصدر: أبوظبي - الإمارات اليوم
مجلة «ماجد» تبرز نجاحات بنات زايد

في عددها الجديد، الذي يصدر اليوم، تحتفي مجلة «ماجد»، التابعة لأبوظبي للإعلام،

بيوم المرأة الإماراتية، الذي يقام تحت شعار «المرأة على نهج زايد»، الذي أعلنت عنه سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمنظمة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات).

ويخصص العدد الجديد، الذي يحمل الرقم 2062 للمناسبة، مجموعة من المقالات والقصص والصور التي تبرز من خلالها الإنجازات والنجاحات التي حققتها المرأة الإماراتية في مختلف المجالات، وذلك في ظل الرعاية والاهتمام الكبيرين، الذي حظيت به من قبل الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

ويسلط العدد الجديد الضوء على نهج زايد، وجهوده المخلصة في دعم المرأة الإماراتية، وتمكين حضورها في المجتمع، فضلاً عن حرصه على إشراكها في مسيرة التنمية والنهضة الثقافية والفكرية والاجتماعية التي تشهدها دولة الإمارات، حتى أصبحت المرأة الإماراتية اليوم مثالاً مشرّفاً على مستوى العالم.

وتهدي «ماجد» متابعيها «ملصقاً» للمصورة الإماراتية، سلمى السويدي، بوصفها نموذجاً مشرفاً للمرأة الإماراتية التي تستحق التقدير، كونها سارت على نهج زايد. كما سيكون القرّاء على موعد أسبوعي مع قصص شخصياتهم المحببة، مثل «كسلان جداً»، و«أمونة»، و«فريق البحث الجنائي»، وغيرها من ضيوف المجلة من الشخصيات التي أُضيفت هذا العام.