Emarat Alyoum

سكيك

التاريخ:: 25 أغسطس 2018
المصدر: دبي-الامارات اليوم.

بدل

يشكو ملاك شقق في دبي دفع مبالغ كبيرة، بدل خدمات لجمعيات الملاك، من دون الحصول على مردود حقيقي، في موضوع صيانة المبنى ومرافقه المختلفة.

شاحنات

تشهد الطرق الخارجية في بعض المناطق ممارسات سلبية من سائقي الشاحنات، الذين يعمدون إلى ترك حمولة السيارة مكشوفة، ما يخلِّف كميات من الغبار المتطاير، ويحجب الرؤية عن السيارات في بعض الأحيان.

شارع

نوّه سائقون بتركيب حاجز حديدي، أخيراً، على شارع التعاون في إمارة الشارقة، ما يضمن سلامة المرور، وتخفيف حالات قطع المشاة للشارع بشكل غير آمن، لافتين إلى خطورة الطريق قبل وضع الحاجز الجديد.

تشييد

اشتكى قراء يسكنون في ضواحٍ سكنية بدبي من استمرار العمل في مواقع الإنشاء ليلاً وحتى ساعات الصباح الباكر، ما يسبب إزعاجاً لهم، لافتين إلى أن حركة الشاحنات التي تتولى تفريغ وتحميل المواد لا تتوقف، متسائلين عن مدى قانونية ذلك.

خدمة

أثنى مواطنون مسافرون عبر مطار دبي الدولي على خدمة إصدار وتجديد جوازات السفر المنتهية، التي وفّرتها إقامة دبي على مدار الساعة، حيث أنقذت كثيرين من إلغاء سفرهم، بعد اكتشاف انتهاء صلاحية الجواز أثناء إنهاء إجراءات السفر.

حشرات

لاحظ متعاملون مع مغاسل الألبسة (دراي كلين) أن بعضها ينقل العديد من الحشرات غير المرئية بالعين المجردة، إلى بيوتهم عند تسلمهم الملابس، خصوصاً حشرة «البق»، مطالبين الجهات المعنية بالتفتيش الدوري عليها، للتأكد من التزام العاملين فيها بالنظافة.

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com