Emarat Alyoum

تعرف إلى مواقع ومواعيد الألعاب النارية في دبي خلال العيد

التاريخ:: 19 أغسطس 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
تعرف إلى مواقع ومواعيد الألعاب النارية في دبي خلال العيد

كشفت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي  للسياحة" عن مواقع عروض الألعاب النارية التي ستضيء سماء دبي بألوانها المبهجة خلال عيد الأضحى المبارك والتي تندرج ضمن احتفالات «العيد في دبي». 

وسيتمكن الزوار والمقيمون من مشاهدة الألعاب النارية في وجهات عدة بدبي، ما يتيح لهم قضاء أجمل الأوقات بصحبة العائلة والأصدقاء.

«ذا بييتش»
تستضيف الوجهة الشاطئية ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عروض الألعاب النارية (من الثلاثاء حتى الخميس - الساعة 9:15 مساءً).

وتَعد الوجهة بعروض أكثر تشويقاً من أي وقت مضى لتتيح للعائلات قضاء أمسية رائعة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، فضلاً عن العروض الترويجية الحصرية التي تتوفر في متاجر مختارة.

«لامير»
تحتضن الوجهة الشاطئية لاميرعروض الألعاب النارية (من الثلاثاء حتى الخميس - الساعة 9:30 مساءً)، لتضيء سماء دبي بعروض باهرة، ولترسم الابتسامة على وجوه الزوار والمقيمين.

دبي فستيفال 
سيحتفل دبي فستيفال سيتي مول بعيد الأضحى من خلال عرضين موسيقيين للألعاب النارية (9:00 مساءً، و 10:30) يومي الأربعاء والخميس المقبلين. 

«السيف»
بإمكان زوّار وجهة السيف في دبي التمتع بمشاهدة عروض الألعاب النارية المثيرة للإعجاب تضيء سماء خور دبي طوال أيام العيد، من الثلاثاء حتى الخميس المقبلين  (9 مساءً).