Emarat Alyoum

كعك وعروض ذهبية ومفاجآت في مدينة الطفل

التاريخ:: 16 أغسطس 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
كعك وعروض ذهبية ومفاجآت في مدينة الطفل

تستعد مدينة الطفل في حديقة الخور بدبي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك بتنظيم مجموعة من الفعاليات المتنوعة التي تهدف إلى استقطاب الأسر لقضاء أوقات سعيدة.

ويشمل جدول الفعاليات مسابقة «شارك معنا واحصل على عيديتك»، وهي عبارة عن أسئلة تعطى لكل عائلة مع تذكرة الدخول، وتوضع في صندوق السحب، ويقام السحب في فقرة «عيدوا ويانا» التي تحتوي على مجموعة من الألعاب والمسابقات إلى جانب تقديم العديد من الهدايا القيمة، بالإضافة إلى ركن «الحاج الصغير» والمخصص للتصوير مع خلفية للكعبة الشريفة والحجاج، مع توفير لبس الإحرام والحجابات ليقوم الزوار بتصوير أنفسهم في الركن.

وفي فعالية «تزيين كعك العيد» سيقوم الأطفال بتزيين الكعك. أما «مغلف حلوى العيد» فهي ورشة صنع كيس للحلوى ليقوم الأطفال بوضع الحلوى فيه.

ومن أبرز الفعاليات عروض «يوكاي واتش» واللقاء بشخصيات سبيس تون الكارتونية المحبوبة في فقرة تفاعلية ممتعة للأطفال مع مجموعة من المسابقات والهدايا على مسرح الأجيال، بالإضافة إلى العروض الذهبية في المسرح التفاعلي، منها عرض الأطواق.

وستنظم مجموعة من الورش الأخرى؛ مثل ورشة تصميم بطاقة العيد الصوتية ثلاثية الأبعاد التي عندما تفتح يخرج منها مجسم للكعبة ثلاثي الأبعاد، مع صوت التكبيرات وعدد آخر من الفعاليات.

وتقام الفعاليات في ثاني وثالث أيام العيد، من الساعة 11 - 1 ظهراً للفترة الصباحية، ومن 3 - 6 مساءً للفترة المسائية.

يشار إلى أن مدينة الطفل تعد من الوجهات البارزة للأسر، خصوصاً في المناسبات والأعياد لما تقدمه من فعاليات مميزة.