Emarat Alyoum

عادل امام: مسلسلي ليس عن مقتل سعاد حسني

التاريخ:: 01 يونيو 2018
المصدر: القاهرة- نجلاء ابو النجا
عادل امام: مسلسلي ليس عن مقتل سعاد حسني

فجر النجم عادل امام عدة مفاجأت منذ بداية عرض مسلسله الجديد «عوالم خفية»، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم مثل بشرى وفتحي عبد الوهاب ومي سليم وهبة مجدي وادوارد وانتاج واخراج رامي امام.
ومن أهم المفاجأت أن عادل امام تخلى تماما عن الكوميديا في «عوالم خفية»، وبدت شخصيته جادة جدا، حيث يقوم بدور صحافي يدعي هلال يبحث عن حقيقة ولغز مقتل ممثلة معروفة اسمها «مريم رياض»، بعد أن وقعت تحت يديه عن طريق الصدفة مذكرات هذه الممثلة المنتحرة،
وفور عرض هذه الحلقات تردد أن عادل امام يحاول الحديث عن وفاة أو مقتل الفنانة سعاد حسني، وهذا مانفاه الزعيم الذي كانت تربطة بها صداقة قوية جدا، ويحاول ان يثبت ان موتها ليس انتحارا ولكن هو جريمة قتل وراءها اسرار كبيرة ومعلومات اختفت مع السندريلا.
وأظهرت الحلقات ان رانيا فريد شوقي وهي التي تجسد دور الفنانة التي ابتعدت عنها الأضواء بعد تورطها فى علاقات مع مجموعة من السياسيين ورجال الأعمال المشبوهين، كتبت مذكرات شرحت فيها اسرار الفساد ورجال الاعمال، ويتم قتلها للحصول علي هذه المذكرات لكن القاتل يلقي بالمذكرات من شرفة منزل القتيلة فتقع على عربة قمامة وتذهب المذكرات الي يد عامل عربة القمامة ويتركها في مخزن للكتب القديمة وتتوارى داخل غلاف كتاب بعنوان "عوالم خفية"، يقع بالصدفة في يد الصحفي هلال كامل الذي يلعب دوره عادل امام.
وبالرجوع الي مؤلف المسلسل امين جمال قال أن "الزعيم لم يتدخل في الكتابة، ولم يقترح الفكرة، وكل ما في الموضوع اني وورشة الكتابة التي نعمل معا عرضنا الفكرة علي المخرج رامي امام لعلمنا ان الزعيم يبحث عن فكرة جديدة وكانت لدينا الفكرة منذ عامين، وقابلنا الزعيم وتحمس للموضوع ولم يقترح هو اي اسقاط كما يقال".
واضاف جمال "ليست سعاد حسني المقصودة بالأحداث فهناك ممثلات كثيرات تعرضن للقتل في ظروف غامضة، وقد يكون المسلسل اسقاط علي كل من قتلت في ظروف غامضة وكانت وراءها جريمة فساد".
من جانبها قالت الفنانة رانيا فريد شوقي التي تجسد شخصية الممثلة القتيلة محور الأحداث ان شخصيتها بالعمل ليست متشابهة مع سعاد حسني لكن فقط يتشابة التساؤل هل تم قتلها ام انتحرت وهذا ما يجمع الشخصيتين فقط.
واوضحت رانيا ان من حق الجمهور ان يفهم الموضوع بالطريقة التي تروق له فهذا هو الفن ولا بد دائما ان يكون مثيرا للجدل وان لم يفعل ذلك يكون هناك خطأ ما لانه بذلك يكون فشل في تحريك مشاعر وعقل الجمهور