السيرك الترفيهي محطة أساسية لمرتادي «ابن بطوطة»

يحظى السيرك الترفيهي بإقبال الجمهور للاستمتاع بفقراته المتنوعة. من المصدر

تتواصل «مفاجآت صيف دبي»، بما تضمه من استعراضات ترفيهية متنوعة، وعروض ترويجية مجزية توفر للمتسوقين فرصاً نادرة، للحصول على مجموعة كبيرة من المنتجات بأسعار لا تتوافر في بقية أيام العام. ويحظى السيرك الترفيهي، الذي يستضيفه ابن بطوطة مول من 11 إلى 20 أغسطس الجاري، بإقبال الجمهور للاستمتاع بفقراته المتنوعة، التي يمثل كل منها عرضاً فريداً بحد ذاته يعرض العديد من المهارات، بدءاً من التوازن إلى الرقص المذهل.

ويغتنم الجمهور فرصة قدومهم لمشاهدة هذا العرض المتميز، للقيام أيضاً بالتسوق في المحال المشاركة في الحملات الترويجية لـ«مفاجآت صيف دبي»، للاستفادة من العروض المغرية، التي تقدمها على طيف واسع من المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار مخفضة.

وقال وجدي أحمد (العراق): «حضرت مع أسرتي لمشاهدة السيرك الترفيهي، الذي تضمن العديد من الفقرات المسلية والممتعة، التي تقدم في إطار جديد يلفت الأنظار. وفي الوقت نفسه استفدت من فترة وجودي في المكان، للقيام بجولة على المحال للتسوق، وشراء الاحتياجات المتعددة».

وقال فيونا جونسون (نيوزيلندا): «يقدم هذا السيرك عرضاً جيداً وفريداً من نوعه يعكس مهارات أعضاء الفرقة، وقضيت أوقاتاً ممتعة خلال مشاهدة عروضه المتعددة، وأنوي القيام بالتسوق بعد ذلك، لأني وجدت العديد من اللافتات التي تعكس العروض المغرية والتخفيضات الكبرى على السلع المتنوعة. ويبدو أنني سأمضي وقتاً طويلاً للتجول على المحال، وشراء الاحتياجات المتعددة قبل العودة للمنزل».

وأوضحت بو بيتي (بريطانيا)، قائلة: «يعتبر السيرك الترفيهي من العروض المتميزة، التي شاهدتها مع أفراد العائلة، وهو فريد من نوعه، ويعكس جهد القائمين عليه، الذين حرصوا على تقديم فقرات مسلية تشدّ الانتباه طوال العرض». وأضافت قائلة: «لاحظت أيضاً أن المحال تقدم الكثير من التخفيضات على أسعار السلع المتعددة».

تويتر