إحدى فعاليات الدورة الثانية لمهرجان السيارات

«موكب دبي الاستعراضي» يطوف أبرز معالمها الجمعة

الموكب سينطلق من قرية السيارات في «ميدان». من المصدر

ينطلق الجمعة المقبل «موكب دبي الاستعراضي»، إحدى فعاليات الدورة الثانية لمهرجان دبي للسيارات، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وسيطوف الموكب الذي ينطلق من قرية السيارات في «ميدان»، مدينة دبي، مروراً بأبرز معالمها السياحية مثل برج خليفة ودبي مول وبرج العرب، ليعود لاحقاً في ختام الاحتفالية إلى نقطة البداية في قرية السيارات.

وسيجمع الموكب أكثر من 600 مركبة فاخرة وكلاسيكية ودراجات نارية مميزة في الإمارات، بما في ذلك «بوغاتي» و«فيراري» و«مكلارين» و«لامبورغيني» و«رولز رويس» و«بنتلي» و«أستون مارتن» و«جاغوار» و«كاديلاك» و«هارلي ديفيدسون» و«دوكاتي» و«تريمف» والعديد من العلامات التجارية المميزة. كما سيتقدم الموكبَ أسطول فريد من أشهر مركبات شرطة دبي الفارهة.

ويستمر مهرجان دبي للسيارات، الذي يقام تحت شعار «مهرجان دبي للسيارات.. شغف يحركه خيالك» حتى السادس من الشهر المقبل. وينظم المهرجان تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، ويأتي كجزء من استراتيجية الإمارة لتفعيل دور المهرجانات والفعاليات كوسيلة لدفع عجلة النمو السياحي في دبي.

طباعة