تدشين حساب حكومة الإمارات على «إنستغرام»

دشنت حكومة دولة الإمارات حسابها على موقع «إنستغرام»، في إطار حرصها على استخدام مختلف الوسائل الإعلامية، منها وسائل التواصل الاجتماعي، لتعريف أفراد المجتمع بمختلف الأنشطة الحكومية.

ويعدّ حساب حكومة الإمارات على موقع «إنستغرام» منصة رسمية وموثوقاً بها لعرض أنشطة الحكومة الاتحادية على الجمهور، في إطار مبتكر ومنوّع، ويأتي إطلاقها كمبادرة تؤكّد توجه القيادة الرشيدة لتوظيف أحدث تقنيات التواصل الحديثة ضمن العمل الحكومي، كما تحرص الحكومة على تعزيز قنوات التواصل مع مختلف شرائح المجتمع في هذا الصدد.

ويتسم الحساب الجديد وهو تحت اسم @UAEGOV، بتنوّع وثراء المحتوى، إذ يعرض باقة متنوّعة من الأخبار والأنشطة والفعاليات الاتحادية بشكل تفاعلي مميّز.

ويضم حساب الحكومة الاتحادية على موقع «إنستغرام» مكتبة منوّعة من الصور الحصرية المختلفة للمسؤولين من الحكومة، وطبيعة العمل الحكومي خلف الكواليس، ويستطيع المشاهد التعرف إلى أهم الأخبار والقرارات التي تصدر في حينها، من خلال مختلف الموضوعات التي يناقشها أو يتبناها المجلس.

ويعرض الحساب صوراً أرشيفية لتاريخ مجلس الوزراء، كما يتعرف المشاهد من خلاله إلى بيئة العمل التي تدعم الابتكار والإبداع، إضافة إلى صور وتعليقات تفاعلية تضم أسئلة ومعلومات تثقيفية وإنجازات دولة الإمارات. ويعدّ حساب «إنستغرام» القناة الثانية للحكومة الاتحادية بعد قناة «يوتيوب» التي أطلقها صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في يونيو الماضي.

تويتر