سيارات «النخبة» في موكب دبي الاستعراضي

الموكب سيجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية بعالم المحركات والتميز. أرشيفية

أعلن القائمون على تنظيم «موكب دبي الاستعراضي 2014»، الذي ينظم في 28 نوفمبر المقبل، ويجوب شوارع الإمارة، أن التسجيل للمشاركة في الحدث يحظى بإقبال كبير من قبل مالكي المركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات، إذ تجاوز عدد المسجلين للمشاركة في نسخة هذا العام عدد المسجلين في نسخته الافتتاحية خلال العام الماضي.

ويمثل «موكب دبي الاستعراضي»، الذي ينظمه مركز دبي التجاري العالمي، إحدى الفعاليات الرئيسة للدورة الثانية من «مهرجان دبي للسيارات»، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، خلال الفترة من 19 نوفمبر إلى السادس من ديسمبر المقبلين.

وسينطلق «موكب دبي الاستعراضي»، الذي يتقدمه أسطول فريد من مركبات شرطة دبي الفارهة، في عرض تحتضنه الشوارع الشهيرة في المدينة، وسيجوب أبرز معالم مدينة دبي في احتفالية بعالم المحركات والابتكار والتميز. وسيجمع الموكب، الذي ينطلق وينتهي في «ميدان»، أكبر حشد للمركبات الفاخرة والكلاسيكية والدراجات النارية المميزة في الإمارات، بما في ذلك «إيه سي كوبرا» و«بوجاتي» و«فيراري» و«مكلارين» و«لامبورغيني» و«رولز رويس» و«بنتلي» و«أستون مارتن» و«جاغوار» و«كاديلاك الكلاسيكية» و«هارلي ديفيدسون» و«دوكاتي»، و«تريمف» والعديد من العلامات التجارية المميزة. كما سيحتفل الموكب أيضاً باليوم الوطني الـ43 لدولة الإمارات.

وقالت نائب أول رئيس إدارة المعارض والفعاليات، مركز دبي التجاري العالمي، تريكسي لوه ميرماند «يلقى التسجيل للمشاركة في نسخة هذا العام من موكب دبي الاستعراضي، استجابة غير مسبوقة من مالكي السيارات، فضلاً عن نخبة من أندية السيارات والدراجات النارية وهواة اقتناء السيارات».

وأكدت أن «الحدث تطور خلال عام واحد فقط ليشكل إضافة نوعية إلى قائمة فعاليات دبي العالمية الفريدة التي تناسب كل أفراد العائلة، إذ يترقب كثيرون بشغف هذا الموكب الذي اكتسب أهمية كبيرة من خلال مساهمته في تعزيز مكانة دبي في منطقة الشرق الأوسط بوصفها وجهة رائدة لعشاق عالم المحركات».

تويتر