لبلبة وسمية الخشاب وسمرة مع طلبة «راشد»

«نجوم راشد المسرحية» قدمت استعراضات حازت إعجاب الفنانين. من المصدر

زارت مجموعة من الفنانين والإعلاميين المصريين مركز راشد للمعاقين في دبي، بحضور لفيف من وسائل الإعلام.

واستقبل طلبة المركز الوفد، الذي ضم الفنانتين لبلبة وسمية الخشاب، والفنان باسم سمرة، والإعلامي عمرو الليثي، والإعلامية بوسي شلبي، بباقات الورود.

وأطلعت المدير العام لمركز راشد، مريم عثمان، الضيوف على أقسام المركز وفصوله وورشه المهنية التي تسهم في علاج وتدريب وتأهيل نحو 300 طالب وطالبة من ذوي الاحتياجات الخاصة الدارسين بالمركز.

وقدمت فرقة «نجوم راشد المسرحية» استعراضات حازت إعجاب الحضور الذين أشادوا بالأداء المميز والإحساس العميق الذي أظهره الطلبة المعاقون. وقدم أحد الطلبة هدية رمزية من صنع طلبة المركز إلى الضيوف، وقدمت مريم عثمان لكل ضيف درع المركز التكريمية.

من جانبها، أعربت الفنانة سمية الخشاب عن سعادتها بزيارة هذا الصرح الإنساني. وقالت إن «من واجبنا جميعاً أن نولي هؤلاء الطلبة كل الاهتمام والرعاية في مختلف أوطاننا وبلداننا، لأن التقصير بحقهم خطيئة لا تغتفر». بينما أكدت الفنانة لبلبة أن الفن رسالة، وأن توظيف نجومية الفنانين من أجل خدمة القضايا السامية النبيلة لابد أن يتعمق ويتعزز، ولا معنى للنجومية من دون لعب دور محوري في تبني قضايا المجتمع وهموم الفئات الأقل حظاً.

من جهتها، أعربت المدير العام للمركز، مريم عثمان، عن بالغ تقديرها للخشاب ولبلبة وباسم سمرة والليثي على هذه الزيارة، مشيدة بحرصهم على أن يكون مركز راشد للمعاقين من ضمن جدول زياراتهم للدولة.

 

تويتر