«إلمو يصنع الموسيقى» في دبي

عروض تستقطب الأطفال إلى قصص وعوالم مسلية. من المصدر

تحفل دبي خلال فترة عيد الأضحى بالعديد من النشاطات والعروض الممتعة التي تجمع أفراد العائلة، من النشاطات الشاطئية إلى العروض المسرحية العالمية والألعاب النارية، وغيرها الكثير التي تجعل من احتفالات العيد تجربة ممتعة ومشوقة، تعكس أجواء الفرحة، وترسخ مكانة دبي مقصداً للزوار الذين يبحثون عن الترفيه الراقي في أجواء مضيافة ومبهجة.

وضن احتفالات «العيد في دبي ــ عيد الأضحى 2014» التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، كانت العائلات مع أطفالها مع موعد مع شخصيات مسلسل الأطفال الشهير Sesame Street، ضمن عروض مميزة لشخصيات بارزة، منها كوكي مونستر وبيج بيرد وآبي كدابي وإلمو. وكان العرض الرئيس تحت عنوان «إلمو يصنع الموسيقى»، الذي يعد أحد العروض الأفضل والأروع التي تم إنتاجها ضمن Sesame Street.

تبدأ قصة العرض مع «آبي كدابي» التي تحب الغناء، وتريد أن تبدأ فرقتها الجديدة في شارع السمسم! وكيف سيكتشف أبطال العرض مع الصغار الأدوات الموسيقىة الغريبة والمتوافرة في كل منزل، ضمن أجواء حافلة بالمرح.. الأواني والملاعق وأغطية سلات المهملات، وحتى وعاء البسكويت «كوكي جار»! يقوم الأصدقاء المفضلون لدى الجميع بتعليم الصغار أن من الممكن صنع الموسيقى الجميلة بأبسط الوسائل والاستمتاع بها.

تويتر