زواج جورج كلوني يجلب النجوم إلى البندقية

كلوني في البندقية. أ.ب

لم يكن هناك خبر آخر في المركز المالي والتجاري في مدينة البندقية، أمس، سوى وصول عدد من النجوم إلى المدينة للاحتفال بزواج النجم السينمائي جورج كلوني بمحامية حقوق الإنسان أمل علم الدين.

ويتخلى كلوني (53 عاماً) عن حياة العزوبية، ويتزوج المحامية البريطانية - اللبنانية الأصل أمل علم الدين (36 عاماً) في حفل في المدينة العائمة بإيطاليا. وكلوني من مواليد ولاية كنتاكي الأميركية، وفاز بجائزة الأوسكار مرتين.

واستقل كلوني وعروسه جندولاً في القناة الكبرى، فيما انتظرت زوارق ترفع الأعلام الزرقاء التي طبع عليها حرفي «أ» و«ج» صباح أمس عند مطار البندقية، لنقل الشخصيات التي تصل مبكراً، وبينهم إيلين باركين التي شاركت كلوني في أحد أفلامه.

واحتشد السياح وسكان البندقية بعد حلول الظلام، أول من أمس، على رصيف مجاور لفندق «أمان كانال غراند هوتيل» ذي السبعة نجوم، الذي حجز فيه العروسان لإقامة مراسم الزواج وحفل الاستقبال.

وقدم كلوني، الذي كان قد قرر ألا يتزوج مرة أخرى بعد طلاقه في عام 1993 من الممثلة تاليا بالسم، وأمل علم الدين إخطاراً قانونياً بشأن نيتهما الزواج في مبنى البلدية بغرب لندن في أغسطس الماضي، ما اجتذب حشداً من المعجبين دون أن يظهر العروسان.

بدأت العلاقة بين علم الدين وكلوني في أكتوبر الماضي، حسب تقارير بوسائل الإعلام، وتأكدت خطبتهما عندما أصدر مكتب المحاماة الذي تعمل به بياناً في أبريل الماضي يهنئ العروسين.

تويتر