معلّمة روسية مهددة بالطرد بسبب نشر صورها على الإنترنت!

تواجه المعلمة الروسية "إلينا كورنيشونكوفا"، الطرد من المدرسة، التي تعمل بها؛ وذلك بعد أن نشرت بالخطأ صوراً شخصية(سيلفي)، على الإنترنت وبأوضاع مخلة.

ووفقاً لصحيفة"الميرور" البريطانية، فإن معلمة الموسيقى، كانت تعتقد أن المقربين منها فقط، بإمكانهم مشاهدة هذه الصور، لكن الواقع كان غير ذلك؛ حيث تمكن زملاء العمل والطلاب من الدخول والاطلاع على جميع الصور المنشورة من قبلها.

وقالت، إلينا،(40 عاماً)، إنها وجهت دعوة خاصة، لأصدقائها المقربين،فقط، لمشاهدة صورها على الفيس بوك، ولم تكن تعلم أن الجميع سيكون بإمكانهم مشاهدتها.

وبعد مشاهدتها للصور، طالبت إدارة المدرسة، من"إلينا"، تقديم استقالتها على الفور،غير أنها رفضت ذلك، قائلة، إنه لايوجد أي خطأ في تلك الصور، وإنها عادية، في وقت أكدت أنها تعيش حياة طبيعية مثلها مثل باقي المدرسين.

وبررت،إلينا، التي تسكن غرب مدينة تفير، على بعد (165 كم) من العاصمة الروسية "موسكو"، إرسال الصور، بأنها كانت ترغب في أن لا يطلع عليها، إلا المقربين منها، مشيرة إلى أنها تحمل مناسبة خاصة وألتقطت خلال عطلة في أسبانيا.

وبالرغم من أن "إلينا"، تتمتع بسيرة حسنة، وسلوك مهني جيد، حيث عملت في المدرسة منذ العام(2009)، إلا أن الإدارة هددتها بالطرد، في حال لم تقدم استقالتها، بحلول الأسبوع المقبل.

تويتر