الوجهة الأمثل للعرسان الجدد

السيشيل ..سياحة وعسل

صورة

مع اقتراب فصل الصيف يبدأ الناس بالبحث عن الأماكن المميزة لتخليد يوم زفافهم، وذكريات ليلة عمرهم، ومن الأماكن التي تحقق ذلك هي جزر السيشل فمن الأمير وليام وكيت لديفيد وفيكتوريا بيكهام، كانت سيشيل الوجهة المفضلة لديهم. حيث تقدم الجزيرة للعروسين أجواءاً من الرومانسية الخالصة، التي تنقلهم إلى عالم آخر من السحر والجمال، بسبب ما تزخر به هذه الجزيرة البديعة من مناظر طبيعية تأسر الألباب والعقول، حيث يمكن للعروسين التمتع بمشاهدة غروب الشمس بين أشجار النخيل، وعلى مرايا المياه الفيروزية الرقراقة.

ومن المنتجعات التي تقدم افضل الخدمات في تنظيم حفالات الزفاف الفخمة، فندق Constance Lémuria  والذي يقع على الطرف الشمالي في واحدة من أجمل الجزر في سيشيل. و هو فندق خمس نجوم فخم، معروف بخدماته الرائعة، كما يوفر فلل فسيحة وفاخرة مع شاطئها الخاص، مما يوفر للعرسان والضيوف راحة تامة.

واذا كانت السيشل تقدم العزلة والرومانسية على طبق من ذهب فجز موريشيوس تنافسها في تقديم اللمة والحميمية للأهل والأصدقاء في حفالات الزفاف الخاصة فاذا كنتم ترغبون في دعوة الأقارب والاصدقاء رفقة أطفالهم  فلا مشكلة بعد الأن اذ يوفر منتجع  Constance Belle Mare Plage فلل للعائلات وهنالك أيضا مركز للأطفال والذي يوجد فيه حدائق مائية وبرك لتغذية السلاحف العملاقة. كل هذا يجعل رحلة الزفاف الخاصة مميزة للعائلة بأكملها.

ومن المنتجعات التي يمكن تنظيم حفل الزفاف في موريشيوس:منتجع Constance Belle Mare Plage  الذي يقدم إقامة واسعة ومريحة،  حيث الغرف متصلة ببعضها والفيلات خاصة مع حمامات متعددة.كما يضم المنتجع نادي مجاني مفتوح يوميا لرعاية الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين4-11 سنوات. اضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال الاصغر عمراً . ويمكن للأطفال الأكبر سنا التمتع بالتزلج على الماء وركوب الأمواج والإبحار وركوب الدراجات. أما العرسان فسوف يكون لديهم الوقت للاستمتاع على الشواطئ الرملية البيضاء، وعلاجات السبا وتجربة المطاعم الفاخرة والمأكولات التقليدية لموريشيوس.
 

طباعة