«الشارقة للكتاب» يروّج للإمارات في لندن

يشارك معرض الشارقة الدولي للكتاب في الدورة ‬43 من معرض لندن الدولي للكتاب، وضمن حملته للترويج لفعاليات دورته الـ‬32 التي ستقام في الفترة ما بين ‬6 - ‬16 نوفمبر من العام الجاري، يعقد معرض الشارقة الدولي للكتاب عدداً من الاجتماعات في لندن مع جهات ومؤسسات وهيئات ثقافية عدة، بينها موزعو كتب الأطفال، والناشرين، وشركات العلاقات العامة لدور النشر.

وينتظرأن تسفر الاجتماعات عن إبرام عدد من الاتفاقات والتعاونات المشتركة المستقبلية، أو دعوة الجهات المذكورة الى المشاركة في فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب المقبل، أو مناقشة إمكانات وسبل الدعم للاهتمامات المشتركة في مجال النشر والكتاب والأمور المتخصصة بإقامة المعارض الثقافية، لاسيما معرض الشارقة.

وفي اليوم الثاني من معرض لندن، يقيم معرض الشارقة الدولي للكتاب غداً ندوة يحاضر فيها أحمد بن ركاض العامري وسالم عمر، تتم من خلالها دعوة جميع الناشرين العرب والأجانب للمشاركة في البرنامج المهني الذي سيقام قبل انعقاد الدورة المقبلة لمعرض الشارقة الدولي للكتاب بثلاثة أيام. وسيتضمن البرنامج العديد من المحاضرات وورش العمل والفعاليات الخاصة بقطاع الكتاب من التأليف والنشر والتوزيع.

تويتر