«قانون الجذب» يجتذب القرّاء

غلاف كتاب «قـــــــــــــــــــــــــــــــــــانون الجذب». الإمارات اليوم

حظي كتاب «قانون الجذب» للدكتور صلاح صالح الراشد، بإقبال كبير من القراء خلال الأسابيع الماضية، وشهد مبيعات كبيرة في مكتبات عدة بالإمارات، بينما حافظ كتاب «سرد الذات» لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، ورواية «الرمز المفقود» لدان براون، ورواية أحلام مستغانمي «نسيان دوت كوم» «صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث» لخليل الدليمي، على مواقعها في قائمة الكتب الأكثر رواجاً.

فبداية حل في صدارة التوزيع في مكتبة المجرودي كتاب «سرد الذات»، وتلته رواية «الرمز المفقود» لدان براون، ورواية أحلام مستغانمي «نسيان دوت كوم»، و«صدام حسين من الزنزانة الأميركية»، و«قانون الجذب»، و«سري للغاية.. المعاشرة الزوجية أصول وآداب» لوداد لوتاه، و«طعام.. صلاة.. حب.. امرأة تبحث عن كل شيء» لإليزابيث غيلبيرت، و«عزازيل» ليوسف زيدان، و«الشفق» لستيفاني ماير، و«50 طريقة لدوام الحب بعد الفراق» لدوايت ويب.

أما في مكتبة دار الحكمة فظهرت كتب جديدة في الواجهة، وحلت ضمن المراكز الأولى لدى اهتمام القراء، مثل «اسطنبول» للتركي أورهان باموك، «المزحة» لميلان كونديرا، و«في غمار السياسة فكراً وممارسة» للدكتور محمد عابد الجابري، و«طروس إلى مولاي السلطان» لسارة الجروان، و«قبائل دولة الإمارات العربية المتحدة.. عن أنسابها وفروعها وديارها وأعلامها» لمحمد سليمان الطيب، إلى جانب «سرد الذات»، و«نسيان دوت كوم» «عزازيل»، و«سعوديات» لسارة العليوي و«يوم غائم في البر الغربي» لمحمد المنسي قنديل، و«أميركا» لربيع جابر، و«وراء الفردوس» لمنصورة عز الدين.

وفي مكتبة دبي للتوزيع شهدت كتب «قانون الجذب» و«146 طريقة للحب بين الزوجين» لخليفة المحرزي، «صدام حسين من الزنزانة الأميركية: هذا ما حدث» و«سري للغاية» لوداد لوتاه، إقبالاً كبيراً، بالإضافة إلى كتب «لا تحزن» للداعية عائض القرني، و«من حرك قطعة الجبن الخاصة بي» لسبنسر جونسون، و«عزازيل» ليوسف زيدان، و«ملائكة وشياطين»، و«شيفرة دافينشي» لدان براون.

تويتر