Emarat Alyoum

«البدلة» يحصد 5 ملايين درهم في 12 يوماً بالإمارات

التاريخ:: 05 سبتمبر 2018
المصدر: دبي - الإمارات اليوم
«البدلة» يحصد 5 ملايين درهم في 12 يوماً بالإمارات

حصد فيلم «البدلة» الذي يؤدي بطولته النجم المصري تامر حسني، نحو خمسة ملايين درهم بعد 12 يوماً من عرضه في صالات السينما بمختلف إمارات الدولة.

وتعزز إيرادات الفيلم في الإمارات مثيلتها بمصر، إذ تفوق «البدلة» على كل الأفلام المعروضة في الفترة نفسها، وكذلك تصدر الفيلم الإيرادات في البحرين.

واستفاد «البدلة» من الخلطة الكوميدية التي قدمها الفنانان تامر حسني وأكرم حسني، والمخرج ماندو العدل للوصول إلى جماهير في مصر والدول العربية ومنها الإمارات، إذ بيع أكثر من 115 ألف تذكرة حتى مساء يوم الأحد الماضي.

وكان رئيس غرفة صناعة السينما المصرية قد أعلن تفوق «البدلة» على بقية الأعمال الأخرى المعروضة في مصر خلال عيد الأضحى المبارك، إذ جاء الفيلم متصدراً بإيرادات تخطت حاجز الــ 30 مليون جنيه مصري (نحو 6.25 ملايين  درهم)، لينهي حالة الجدل التي اجتاحت الوسط الفني خلال فترة العيد وتضارب التصريحات حول أرقام الإيرادات.

يشار إلى أن فيلم «البدلة» من سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإنتاج وليد منصور، وقصة وبطولة تامر حسنى، ويشارك في بطولته أمينة خليل، وماجد المصرى، ودلال عبدالعزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسني، وطاهر أبوليلة، ومحمد سراج، وضيوف الشرف حسن الرداد وإيمي سمير غانم وأحمد زاهر وأحمد شوبير ومجدي عبدالغني وتامر أمين.